المشاهير

روما الوحش

Pin
+1
Send
Share
Send

رومان بيليك

رومان بيليك في عام 2016 في باكو
المعلومات الأساسية
اسم الميلادرومان فيتيفيتش بليك
تاريخ الميلاد7 ديسمبر 1977 (1977-12-07) (42 عامًا)
مكان الميلادتاغونروغ ، منطقة روستوف ، جمهورية روسيا الاتحادية الاشتراكية السوفياتية
بلد روسيا
المهن
سنوات من النشاط2000 حتى الآن الوقت
الأدواتالجيتار
الجنس الأدبيموسيقى البوب ​​روك ، موسيقى البوب ​​الشرير ، موسيقى الروك غير التقليدية ، موسيقى البوب ​​البريطانية
الأسماء المستعارةروما الوحش
مجموعة"الحيوانات"
تسمياتمجموعة CD لاند
zve.ru
ويكيميديا ​​كومنز ملفات الوسائط

رومان فيتيفيتش بليك (اللقب - روما الوحش، جنس. 7 ديسمبر 1977 ، Taganrog ، اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية) - موسيقي روسي ، زعيم ومغني فرقة Beasts.

سيرة

من مواليد 7 ديسمبر 1977 في تاغونروغ. في المدرسة أصبح مهتما بالغيتار ، وبدأ في كتابة الأغاني ، وأداءها مع الأصدقاء. إنشاء مجموعة عدم التماثل. تخرج من مدرسة البناء المهني رقم 23 في تاغونروغ ، ثم كلية دون الأقاليمية للبناء والاقتصاد.

في عام 2000 ، جاء إلى موسكو ، في خريف عام 2000 ، قابل الملحن ومدير مقاطع الكسندر فويتينسكي.

مجموعة الوحوش

في عام 2001 ، أنشأوا مجموعة الوحوش.

في عام 2003 ، أصدرت المجموعة ألبومها الأول "الجوع".

26 مارس 2004 تجمع مجموعة Beasts مكان Luzhniki للحفلات الموسيقية.

في عام 2005 ، دخلت المجموعة قائمة أغنى النجوم الروس ، وفقًا لمجلة فوربس. في جائزة Muz-TV ، فازت المجموعة بترشيح "Best Rock Band" 9 مرات.

إبداعات أخرى

في عام 2011 ، أصدر الموسيقي خط ملابس تحت اسم العلامة التجارية "3veri" ، تم عرضه في موسكو في 7 أبريل 2011. من 22 مايو 2011 إلى 14 أغسطس 2011 ، جنبا إلى جنب مع فيكتور Verzhbitsky ، قاد برنامج "لعبة" على قناة NTV.

في عام 2014 تخرج من دورات المدير.

في أكتوبر 2016 ، تم افتتاح معرض صور لأعمال الموسيقي "لحظات" في إقليم "أكتوبر الأحمر" في موسكو.

في عام 2018 ، لعب دور مايك نومينكو في فيلم "الصيف". في عام 2018 ، حصل على جائزة منفصلة في مهرجان كان السينمائي عن أفضل موسيقى تصويرية لهذا الفيلم (مع Osipov الألمانية).

من هو الغجر الوحش؟

رومان فيتيفيتش بيليك (المعروف أيضا باسم روما الوحش) - موسيقي وملحن وممثل سينمائي ومؤسس وعازف منفرد دائم لمجموعة Beasts. من مواليد 7 ديسمبر 1977 في تاغونروغ. الجمهور العام معروف ، أولاً وقبل كل شيء ، بإبداعه الموسيقي. ومع ذلك ، في السنوات الأخيرة ، نجح رومان أيضًا في تمثيل فيلمين ، والحصول على جائزة خاصة في مهرجان كان السينمائي وإصدار العديد من الكتب.

النشاط المهني

بالإضافة إلى مهنة موسيقية ناجحة ، قام رومان ببطولة الأفلام. كان ظهوره الأول دورًا صغيرًا في المسلسل التلفزيوني "دورة قصيرة في حياة سعيدة" ، تم تصويره للقناة الأولى لفاليريا جاي جيرمانيكا. حدث الظهور التالي على شاشة الفيلم في فيلم "Summer" ، تم تصويره من قبل المخرج Kirill Serebrennikov. هنا ، رومان حصلت بالفعل على الدور الرئيسي. لعب موسيقي لينينغراد روك مايك نومينكو. سقطت الصورة في فئة مهرجان كان السينمائي ، لكنها لم تحصل على فرع جولدن بالم. ولكن بالنسبة للموسيقى التصويرية للفيلم ، حصل رومان وزميله في مجموعة Beasts ، الألمانية Osipov ، على الجائزة الخاصة لمهرجان الفيلم.

بالإضافة إلى ذلك ، كتب رومان كتابين. صدرت المذكرات الأولى في عام 2006 تحت اسم "Rains-guns". يتحدثون عن حياة الموسيقي قبل بداية حياته المهنية الخلاقة. تم إصدار كتاب السيرة الذاتية الثاني ، "The Sun for Us" ، في عام 2017. في ذلك ، وصف رومان سنوات إنشاء وتشكيل المجموعة: اختيار المشاركين ، والجولات والحفلات الموسيقية الأولى ، والصعوبات التي واجهها الموسيقيون ، ثم تيار الشهرة الذي وقع عليهم.

لكن هذا ليس كل شيء! في عام 2011 ، أطلق رومان خط ملابس يحمل علامة تجارية ، يطلق عليه منطقياً "3veri" ، كما جرب نفسه كمقدم تلفزيوني على قناة NTV. في عام 2016 ، في إطار مشروع "المصورون غير الواضحين" ، أقام رومان أول معرض صور له "لحظات" في "أكتوبر الأحمر". قدم المعرض صوراً قام بها الموسيقي لأكثر من 6 سنوات من جولة في روسيا والعالم. ومع ذلك ، لم تكن هذه صورًا للحفلات الموسيقية ، ولكن كانت صور ريبورتاج من أجزاء مختلفة من العالم.

مسار الحياة ، والوظيفي ، والأسرة.

بواسطة المشرف 26.08.2019, 09:53 22 المشاهدات 663 صوت

الاسم واللقب:رومان بيليك
الاسم الأوسط:V.
الاسم باللغة الإنجليزية:بيليك روماني
اسم المستخدم:روما الوحش
سنة الميلاد:1977
تاريخ الميلاد:7 ديسمبر
العمر:41
مكان الميلاد:تاغونروغ ، روسيا
الاحتلال:مطرب
الطول:172 سم.
الوزن:70 كجم
البرج:القوس
برج الشرق:الأفعى
الشبكات الاجتماعية:VkontakteInstagramWikipedia

الطفولة والشباب

ولد زعيم المستقبل من "الوحوش" في 7 ديسمبر 1977 في تاغونروغ. كان والده ، فيتالي إفغينييفيتش ، وهو مواطن أوكراني ، راشياً ، وعملت والدته سفيتلانا بوريسوفنا ، وهي روسية ، سائق سيارة أجرة.

روما الوحش في الطفولة والآن

عندما كان عمر روما 6 سنوات ، طلق والداها. مع والدته وشقيقه الأكبر 3 سنوات إديك ، انتقلوا إلى مدينة دروزكوفكا الأوكرانية ، ثم إلى دونيتسك. في عام 1986 ، كان لديه الأخ الأصغر بافليك. من 1989 إلى 1993 كانوا يعيشون في ماريوبول.

في وقت لاحق من سيرته الذاتية ، Rains-Pistols ، لاحظ رومان أن جميع الأطفال الثلاثة في أسرهم كانوا من آباء مختلفين.

روما زفير في عرض كتاب سيرته الذاتية

في سن ال 12 ، أصبح مهتما بالموسيقى وبدأ يتقن الجيتار. تألفت ذخيرته بعد ذلك بشكل أساسي من الزيارات التي قام بها ألكساندر روزنباوم وفيكتور تسوي ، وفي نهاية المطاف ظهرت أغنيات من تأليفه. في المدرسة ، لم يلمع بعلامات ممتازة ، لكنه كان في وضع جيد. ذات مرة تم تشجيعه بتذكرة إلى Artek. بعد الصف التاسع ، دخل الشاب المدرسة المهنية للبناء.

رومان بيليك في شبابه

في سن 16 ، عاد إلى تاغونروغ مع شقيقه الأصغر وأمه. بحلول ذلك الوقت ، كانت والدتهم قد طلقت والد بافيل أيضًا ، وبقيت إدوارد في إحدى المزارع الجماعية بالقرب من ماريوبول - وهناك كان يمارس التدريب أثناء دراسته كسائق جرار ، والتقى بساكن محلي وتزوجها.

في مسقط رأسه ، واصل روما إتقان مهنة الحراثة في مدرسة من نفس النوع. صحيح ، كانت هناك مفاجأة تنتظره - في مجموعته المكونة من 30 شخصًا ، كانت هناك شابات فقط. في البداية ، حيرته هذه الحالة ، بعبارة ملطفة ، لكنه وجد مزاياها فيها - فقد غنى أغاني لزملائه في الفصل عن الحب ، وسقوا وأطعموه. في العام الماضي ، تشكلت فرقة التباين في مدرستهم ، حيث أصبح عازف الجيتار الثاني ، ثم الرجل الأول.

تاغونروغ - مسقط رأس الغجر الوحش

واصل روما تعليمه في كلية تاغونروغ للبناء ، حيث ذهب فقط بسبب وجود معدات موسيقية جيدة. بعد تخرجه في عام 2000 ، ذهب إلى موسكو - بحثًا عن حياة وشهرة ومغامرة أفضل.

بالفعل في اليوم الثاني ، حصل على وظيفة كمنتهية في موقع البناء في معرض زوراب تسيريتيلي للفنون. في الأيام الأولى ، أمضى الليل على أرضية مبنى شاهق غير مكتمل ، ثم لجأ إليه أحد الأقارب.

عمل روما كديكور في موقع البناء في معرض زوراب تسيريتيلي للفنون

عندما وصل الموسيقي لأول مرة إلى العاصمة ، تعرض للانهيار الخطير - من الحنين والشعور بالوحدة ، حاول الانتحار بشرب مجموعة من الأقراص. تم إنقاذه من قبل الجيران الذين كانوا يقصفون موقع البناء ، الذي استدعى سيارة إسعاف. عندما جاء إلى ، قرر تغيير حياته جذريًا.

بعد هذا الحادث ، حصل الشاب على ملهى ليلي كحارس أمن ، وعمل خلال النهار ، وفي المساء تجول حول مركز العاصمة وشركات الإنتاج عبر الهاتف في الدليل. بفضل العمل ، التقى بأشخاص من قطاع الأعمال ، بما في ذلك المنتج المستقبلي ألكسندر فويتينسكي.

روما زفير وزوجته مارينا وألكسندر فويتينسكي

سنوات الطفولة

ولد روما في مدينة تاغونروغ الجنوبية في أوائل ديسمبر عام 1977. في الأسرة ، بالإضافة إلى روما ، نشأ طفلان آخران - الأب الأكبر إدوارد والأصغر سنا بافيل. كان والدا رومان من الناس العاديين: عملت الأب فيتالي كخادمة في المصنع ، وأعطت الأم سفيتلانا أكثر من عشرين عامًا من حياتها للعمل في سيارة أجرة ، وقبل ذلك كانت سائق سيارة سباق.

في المدرسة ، درس الغجر ، كالعادة ، وكان عمومًا صبيًا غير ملحوظ - مثل أي شخص آخر. شنق في صحبة أصدقاء مثله ، وقضى الوقت كما هو معتاد مع الشباب. وفي المدرسة الثانوية ، أصبحت فجأة مهتمة بالموسيقى ، بعد أن تعلمت العزف على الجيتار بشكل مستقل. صحيح ، إذن لم يكن هناك أي مؤشر على أن الصبي الخرقاء ذي الشعر الطويل في خمس سنوات سيصبح رائدًا في فرقة البوب ​​روك ويغزو البلاد بأكملها.

الدراسة. موسكو

يعتقد الكثير من الناس أنه إذا كنت فنانًا ، فيجب أن تحصل على التعليم المناسب. ومع ذلك ، ليس كل الفنانين لديهم القشور الصحيحة. هنا هو روما الوحش - وهو علم النفس المطلق. وحصل على مهنة. في مدرسة فنية عادية في مدينته الأصلية - درس هناك كمنشئ ، وبعد ذلك حصل على نفس التخصص في الكلية المقابلة. علاوة على ذلك ، عمل الموسيقي المستقبلي في تخصصه لبعض الوقت. في الوقت نفسه ، كان رومان مهتمًا بالفعل بالموسيقى ، وبدأ في تأليف وتشغيل شيء ما. وبعد ذلك كان هناك فشل في الحب ، بدأت المدينة تبدو رمادية وغير مهتمة ، والفكر الروماني: لا يوجد شيء نخسره. وبصورة خفيفة ، ولكن مليئة بالإلهام والخطط والآمال والحماس ، في صيف عام 2000 ، وصل الموسيقي المبتدئ إلى موسكو.

مشاريع اخرى

أصبح الفنان الشهير معروفًا ليس فقط باسم مؤلف العديد من الزيارات وسيرة ذاتية رائعة لكتاب "Rains-Pistols" واستمراره ، "The Sun for Us".

لقد أظهر الكثير من الجوانب الأخرى لموهبته: في عام 2010 ، كمخرج ، قام أولاً بتصوير الفيديو الخاص بأغنية "لا أحد" ، بعد عام واحد ظهر لأول مرة على NTV كمقدم تلفزيوني (قاد برنامج "The Game" بالشراكة مع Victor Verzhbitsky).

روما الوحش - مضيف برنامج "لعبة"

في عام 2011 ، أصدر الموسيقي خط ملابسه الخاص تحت الاسم التجاري "3veri".

حاول روما الوحش نفسه كمصمم للملابس

في عام 2012 ، كان Roma the Beast من بين المشاهير المدعوين لفيلم "دورة قصيرة في حياة سعيدة" للفنانة Valeria Gai Germanika ، حيث لعب دور الطبيب البيطري Safronov. في وقت لاحق ، سجل الموسيقى التصويرية لفيلم فاليريا آخر - ماي شرائط.

روما الوحش وفاليريا جاي Germanicus

في عام 2014 ، تخرج من توجيه الدورات.

في عام 2018 ، قام رومان ببطولة فيلم صيفي لكيرل سيريبرنيكوف عن الأسطوري فيكتور تسوي ، حيث لعب دور ثيو يو رومان في الفيلم دور مايك ناومينكو ، الرجل الأول في حديقة حيوانات فرقة الروك ، وزوجته ناتاليا لعبتها إيرينا ستارشنبوم.

روما الوحش في فيلم "الصيف"

المرة الأولى

الخطوات الأولى في موسكو لم تكن سهلة. من أجل بيع الأغاني (وتسجيلها) ، كانت هناك حاجة إلى منتج ، وكان الاتصال مطلوبًا ، وهو ما لم يكن رومان بليك (الصور معروضة في هذه المقالة).

ولكن كانت هناك حاجة إلى الغذاء والسكن ، وبالتالي كان من الضروري كسب المال من أجل كل شيء. في البداية ، عمل روما في تخصصه. ثم قام بسحب تذكرة سعيدة.

ساشا فويتنسكي

كانت تذكرة الحظ هي ألكساندر فويتينسكي ، وهو منتج قابله روما عن طريق الخطأ. التقى بالصدفة ، ثم تعاون لسنوات عديدة. عند سماع تسجيلات رومينا ، فهم فويتينسكي: الرجل جيد ، لديه إمكانات. هكذا في خريف عام 2001 ، ظهرت مجموعة Beasts: رومان بيليك ، وفي الوقت نفسه مطرب وعازف جيتار ، بالإضافة إليه العديد من الموسيقيين.

الحياة الشخصية لروما الوحش

الموسيقي متزوج من عارضة أزياء سابقة من سان بطرسبرغ ، مارينا كوروليفا. وفقًا للشائعات ، كانت هي نفسها البادئ في علاقتها - بعد الحفلة التي تشققت بها إلى غرفة ارتداء الملابس وحددت موعدًا. ولدى الزوجان ابنتان نشأتان: أوليا وزويا اللتان ولدتا في عام 2008 وعام 2015 على التوالي.

روما الوحش مع زوجته

يهتم Bilyk بشدة بالتصوير - في عام 2017 ، أقيم معرضه الشخصي "لحظات" في متحف Erarta في سان بطرسبرغ. وشملت الصور التي أحضرها له من الرحلات.

رجل الجبهة يدعو نفسه انطوائي. لا ينجذب إلى المناسبات الاجتماعية. إنه يحب زيارة المتاحف - متحف اللوفر في باريس ، ومتحف أمستردام ريكس ، وبرادو مدريد. إنه يحب طهي الطعام - السلطات ، السمك المشوي.

روما الوحش مع العائلة

مرة واحدة خلال عطلة مع زوجته في بالي ، انتهى به المطاف في مدرسة ركوب الأمواج. منذ تلك اللحظة يحب أن يترك بمفرده مع المحيط.

صعود الدرج

وكان لاول مرة واحدة من الموسيقيين تسمى "بالنسبة لك". في فبراير من العام التالي ، ظهر شريط فيديو له. اجتذب انتباه الجمهور على الفور وجلب شعبية معينة للمجموعة الأولى. اتضح أن هذا العام ، 2002 ، عام إطلاق الوحش ، كان ناجحًا للغاية بالنسبة لرومان بيليك وللفريق بأكمله. انهم بطريقة ما ، على الفور ، كما يقول المثل ، "غمرت المياه". أولاً ، لقد نجحوا في "تصوير" بأغنية لاول مرة ، ثم ، في صيف ذلك العام ، أدوا في مهرجان Invasion ، حيث تمت دعوة جميع الروك. في الخريف ، وُلد الفيديو الثاني للأغنية الفردية الثانية - أغنية "مثل هذا الحب القوي". وقع كل من المقطوعة نفسها والمقطع الموجود عليها مباشرة في دوران محطات الراديو الموسيقية الكبيرة وقنوات التلفزيون الترفيهية.

في هذه الموجة من النجاح ، سجلت Beasts ألبومها الأول ، بعنوان Hunger. جاء في عام 2003 وعزز فقط موقف الفريق ، مما زاد بشكل كبير من عدد عشاق العصابات.

"الوحوش": على طول الطريق مع الحظ

عادةً ما يكون فناني الأداء الموسيقيين إما صعودًا أو هبوطًا ، لكن الحظ لم يخون أبدًا مجموعة رومان بيليك. وهذا رائع! مقاطع جديدة ، أغاني جديدة ، ألبومات جديدة ، نشاط موسيقي نشط. لقد مر سبعة عشر عامًا منذ اللحظة التي تشكلت فيها المجموعة. الكثير مما حدث للمجموعة نفسها - تغير التكوين ، غادر شخص ما ، جاء شخص ما. نما المشاركون أنفسهم داخليا ، وتغيرت مقدمة الرومانية الجماعية. الآن ، Bilyk البالغ من العمر أربعين عامًا ، بالطبع ، ليس هو الشاب الغجر الذي لم يكن مكتملاً منذ 23 عامًا حتى احتل العاصمة بعيون محترقة.

الرومانسية تضاءلت ، تحسنت الحكمة. ينعكس هذا ، بالطبع ، في الأغاني الجماعية: بشكل أكثر دقة ، في كلماتها ، لأن روما هو مؤلف معظم مقطوعاته بنفسه (أحيانًا يتعاون مع شعراء آخرين ، على سبيل المثال ، مع صديقه القديم في بطرسبرغ فيكتور بونداريف). ومع ذلك ، على الرغم من كل التغييرات ، كان عمل "الوحوش" دائمًا ولا يزال عالي الجودة وصادقًا ، يأخذ الروح ، ولا يزال الجمهور نفسه محبوبًا من الجمهور.

روما الوحش الآن

في أوائل عام 2018 ، قدم الفنان إلى معجبيه فيديوًا عن أغنية "Fun" ، حيث "لم يكن يرتدي ملابس رائعة". فيديو صريح يحكي عن عالم اجتماعي يشعر بالراحة لوحده.

في مارس ، نشر الموسيقي على Instagram عملية تسجيل الأغاني للقرص الجديد "Wine and Space" ، الذي تم إصداره في 15 مارس.

الصورة: روما الوحش

هل لا يزال هناك "وحوش"؟

نعم ولا. نظرًا لأن رومان بيليك بقي فقط من التكوين السابق لمجموعة الوحوش ، فقد غادر الباقي المجموعة بعد أن نقلهم الروما إلى راتب مستقل عن عدد الحفلات الموسيقية. بطبيعة الحال ، أصبحت المدفوعات أقل ، ولم يرغب الموسيقيون في تحمل ذلك. ولم يرغب "روما الوحش" في تحمل سلسلة من الجولات التي لا نهاية لها ، والتي بدأت تزعجه وتتدخل في عائلته. في عام 2016 ، تم إعادة إحياء مجموعة الوحوش. تماما ، باستثناء زعيم المجموعة ، تم تحديث تكوين الموسيقيين.

الأنشطة السياحية

المجموعة ، كما كان من قبل ، تجري أنشطة سياحية. ومع ذلك ، فإن جدول الرحلات الآن ليست ضيقة جدا. في الوقت الحالي ، تقوم المجموعة بجولة مع برنامج صوتي يسمى "الأفضل" ، كما أصدرت مؤخرًا ألبومًا صغيرًا يسمى "Friends on the Planet". أيضا ، سجلت الرواية الموسيقى التصويرية لفيلم "الصيف". تجدر الإشارة إلى أنه في عام 2017 ، أقام الوحوش حفلتين كبيرتين في الولايات المتحدة الأمريكية مع برنامج "الأفضل" ، حيث كان هناك منزل كامل في القاعات.

إلى جانب الموسيقى

ما الذي يفعله رومان الآن إلى جانب المشاريع الموسيقية؟ الكثير من الأشياء. لقد أصدر بالفعل سيرته الذاتية الثانية ، في عام 2016 ، عُرض معرض لصور مؤلفه ، كما قام بدور البطولة في دور مايك ناومينكو من كيريل سيريبنيكوف في فيلم "Summer" ، كما كتب الموسيقى أيضًا ، كما ذكر أعلاه.

إخراج

في عام 2014 ، تخرج رومان بيليك من توجيه الدورات. والآن ، أنهى العمل على تصوير فيديو لمجموعته ، حيث لن يؤدي دوره كموسيقي وممثل فحسب ، بل كمخرج أيضًا. تم تصوير الفيديو لأغنية "Fun".

لا تنس الاشتراك في قناتنا لمواكبة حقائق جديدة مثيرة للاهتمام من حياة النجوم وليس فقط.

هنا يمكنك معرفة حقائق مثيرة حول فرقة أغاثا كريستي.

ألبومات مجموعة الوحوش

بالإضافة إلى القرص الأول ، الذي سبق ذكره أعلاه ، أصدرت الوحوش عدة سجلات أخرى. حتى الآن ، بالإضافة إلى الأول ، فهذه ستة ألبومات كاملة ، بالإضافة إلى ثلاثة ألبومات مصغرة (الأصدقاء في الغرفة ، والنبيذ والفضاء ، والحيوانات في حديقة الحيوان). تم وصف آخر هذه القائمة بمزيد من التفاصيل أدناه.

رومان بيليك في الفيلم

الألبوم المصغر "الحيوانات في حديقة الحيوان" ، الذي صدر قبل شهرين فقط ، عبارة عن مجموعة من الموسيقى التصويرية لفيلم كيريل سيريبرينيكوف "Summer" - تم عرضه الأول في يونيو من هذا العام.

ومع ذلك ، فإن رومان له علاقة أعمق بكثير بهذا الشريط: بيت القصيد هو أن روما زفير لعب في هذا الفيلم ، بالمناسبة ، مكرسًا لفيكتور تسوي ، أحد الأدوار الرئيسية - مايك ناومينكو ، صديق وزميل تسوي. أقنع المخرج نفسه الموسيقي بالذهاب إلى الممثلين ، واستناداً إلى المراجعات ، تعامل رومان مع مهمته جيدًا.

حقائق مثيرة للاهتمام حول روما Zver ومجموعته

  1. سجل التكوين الأول من "الوحوش" الروماني والكسندر Voitinsky عبر الإنترنت.
  2. نشر رومان كتابين عن السيرة الذاتية. ظهر الكتاب الأول ("مسدسات المطر") في عام 2007 ، والثاني ("الشمس بالنسبة لنا") - بعد عشر سنوات.
  3. في الآونة الأخيرة ، أصبحت روما الوحش مهتمة في التصوير الفوتوغرافي. كان يطلق النار كثيرًا وقام حتى بإجراء العديد من معارض الصور.
  4. أقامت فرقة Beasts أول حفل موسيقي كبير في استاد Luzhniki في موسكو في عام 2004.
  5. يبلغ ارتفاع الرومان مائة واثنان وسبعين سنتيمترا ، وعلامة زودياك القوس.
  6. كان من أوائل أعمال رومان في موسكو العمل في متحف زوراب تسيريتيلي.
  7. عند الولادة ، كان وزن رومان أكثر من أربعة كيلوغرامات ، ويتوقع الأهل توائم.

هذا كل ما يجب معرفته عن الموسيقي الموهوب والممثل والكاتب والمصور رومان بيليك. وكأحد أغانيه تغني ، "أراك قريبًا"!

موسيقى

السيرة الإبداعية لرومان بيليك بدأت بالفعل في عام 2001 المقبل. وجد كل من روما وساشا أشخاصًا متشابهين في التفكير باستخدام الإنترنت. اليوم ، يتم ترك مشغل لوحة المفاتيح فقط من التكوين الأول للتجميع الجماعي. جاء الرجال باسم المجموعة وسجلوا الأغنية الأولى "For You". لا سيما الاعتماد على النجاح ، أخذوا الكاسيت إلى MTV.

مجموعة الوحوش

الدعوة اللاحقة إلى أكبر مهرجان في الهواء الطلق "الغزو" أسعد وشجع الأطفال. تحولت لاول مرة إلى أن تكون تلك الخطوة الأولى ، والتي ، على الرغم من أنها لم تؤدي إلى الشهرة ، لكنها ساعدت في تقليل المسافة إليها.

لذلك ظهرت مجموعة "الوحوش" والعازف منفرد روما زفير. في المهرجان في منطقة تفير ، استقبل الموسيقيون الشباب وغير المعروفين بحرارة واهتمام كبير. في العام التالي ، وُلد الفيديو الخاص بأغنية "Beasts" الأولى ، والتي تم ملاحظتها وتقييمها من قِبل رئيس شركة التسجيلات "CD Land Records" Alexei Kozin. وقعت الشركة عقدًا مع المجموعة. وهكذا بدأت الفترة النجمية لروما الوحش والموسيقيين الجماعية.

في عام 2002 ، ظهرت أغنية ثانية في أداء رومان بليك بعنوان "مثل هذا الحب القوي". وفي عام 2003 ، تم إصدار الألبوم الأول "الجوع" والنغمة الجديدة "كل ما يهمك". نمت شعبية "الوحوش" بسرعة.

في عام 2004 ، قدم الفريق النجم ، بقيادة رومان بيليك ، للجيش المليون من المشجعين قرصًا جديدًا يسمى "حي الأحياء". في نفس العام ، قدم الموسيقيون أول حفلة لهم على استاد Luzhniki الضخم.

ضربت أغنية "أراكم قريباً" و "روما ، أنا آسف" من ألبوم "عندما نكون معاً ، لا يوجد أحد أكثر برودة" في عام 2006 من جميع محطات الراديو والقنوات التلفزيونية في البلاد. أصبح "الوحوش" مع عازف منفرد ثابت روما الوحش 12 مرة قادة في ترشيح "أفضل فرقة روك".

في عام 2007 ، وفقًا لمجلة فوربس ، دخل أعضاء الفريق في قائمة أغنى النجوم الروس. في عام 2008 ، تم إطلاق ألبوم الاستوديو "Next" مع المسارات "My Love" و "Speak" و "Bye". بعد ثلاث سنوات ، أعقب إصدار القرص الخامس المعنون "Muses" ، والذي بدا وكأنه غلاف لفيكتور تسوي "نحن في انتظار التغيير".

تحول رومان بيليك إلى شخص متعدد الأوجه وموهوب ليس فقط في الموسيقى. في عام 2006 ، نشر الفنان كتابه المذهل من مذكرات ، Rains-Pistols ، عن فترة "Domoskovsky" من الحياة. .

وفي عام 2011 ، رأى المشاهدون ظهور رومان كمقدم تلفزيوني. بالتعاون مع Viktor Verzhbitsky ، أجرت Bilyk برنامج "Game" على NTV لعدة أشهر. كما أطلق خط ملابس. أقيم المعرض في العاصمة في ربيع عام 2011. تلقت العلامة التجارية اسم "3veri".

شاهد المشاهدون باهتمام كبير فيلم المخرجة المروعة فاليريا جاي جيرمانيكا ، حيث قامت سفيتلانا خودشينكوفا وكسينيا جروموفا وأليزا خازانوفا بدور البطولة. ظهر روما الوحش في دور الطبيب البيطري سافرونوف. أثارت سلسلة "دورة قصيرة في حياة سعيدة" ضجة في الصحافة والاهتمام بين المشاهدين.

Pin
+1
Send
Share
Send

شاهد الفيديو: ديانا لديها وحش أسفل سريرها (مارس 2020).