المشاهير

دميتري كيسيليف - السيرة الذاتية والحياة الشخصية للصحفي

Pin
+1
Send
Share
Send

الاسم الأول: ديمتري كيسيليف (ديمتري كيسيليف)

الاسم الأوسط: K.

تاريخ الميلاد: 26 أبريل 1954 (65 عامًا)

مكان الميلاد: موسكو

الطول: 177 سم

الوزن: 80 كجم

برج الشرق: حصان

مهنة: مقدمي التلفزيون 150 مكان

الصورة: ديمتري كيسيليف

طرد كيسيليف من الإذاعة والتلفزيون الحكومي

مع بداية التغييرات الأساسية في الاتحاد وبداية نضال الجمهوريات السابقة من أجل الاستقلال ، تم طرد مقدم التلفزيون من التلفزيون الحكومي والإذاعة. كان عام 1991. رفض ديمتري قراءة على الهواء بيان الحكومة حول الأحداث في دول البلطيق. كانت قيادة القناة الإذاعية إلى جانب الحكومة.

في نفس العام ، بدأ كيسيليف العمل في برنامج فيستي. وكان من بين أولئك الذين شاركوا في إنشاء شكل جديد على التلفزيون والإذاعة ، بالتعاون مع برامج البث التلفزيوني والإذاعي الأجنبية.

وبعد عام ، في شركة أوستانكينو ، بدأ يقود بانوراما. في وقت لاحق ، ذهب كيسيلوف إلى هلسنكي كمراسل لوكالة أوستانكينو.

Rush Hour هو برنامج استضافته فلاد ليستييف. بعد مقتل Listyev ، أصبح كيسيلوف الزعيم.

على قناة REN TV ، التي بدأت العمل في عام 1996 ، استضافت ديمتري برنامجًا يسمى "المصلحة الوطنية". هو نفسه يسميها ليست سياسية بل فلسفية. مع مرور الوقت ، بدأ هذا البرنامج في الظهور كل يوم على قناة "روسيا".

"التنسيقات التلفزيونية الواعدة" هي شركة تليفزيونية جديدة شارك في تنظيمها ديمتري كونستانتينوفيتش.

منذ عام 1999 ، ظهر مقدم التلفاز في برنامج "نافذة إلى أوروبا" ، وكان المؤلف والمضيف كيسيليف. شاهده الجمهور على قناة TV-6 Moscow.

الحياة الشخصية لديمتري كيسيليف

يمكن تسمية حياة كيسيليف الشخصية بالعاصفة. وكان زواجه الأول طالب. في السابعة عشرة ، درس شاب في كلية الطب. كانت زوجته زميلة تدعى ألينا. لقد انفصلوا في أقل من عام. ومن المثير للاهتمام أن الزوجين كانا في نفس اليوم وسنة الميلاد.

بعد أن دخلت الجامعة في لينينغراد ، تزوجت ديمتري مرة أخرى. الشخص المختار كان يسمى ناتاليا. وبعد مرور عام ، كان الطالب متزوجًا بالفعل من زواج ثالث. اسم زوجته تاتيانا.

للمرة الرابعة تزوج كيسليوف بعد الجامعة ، عندما بدأ العمل في الإذاعة والتلفزيون في الاتحاد السوفياتي. وبعد ذلك بعام ، أنجبت الزوجة ، واسمه إيلينا ، ابنا يدعى جليب. عندما كان الطفل عمره عام واحد ، غادر ديمتري كونستانتينوفيتش الأسرة. كانت زوجته الخامسة ناتاليا.

ظهرت الزوجة السادسة في كيسيليف في عام 1998. أصبحت كيلي Richdale.

للمرة السابعة ، تزوج بعد عام. هذه المرة ، كان المختار أولغا. في ذلك الوقت ، بنى مقدم التلفزيون منزله في شبه جزيرة القرم. كونه من محبي موسيقى الجاز ، أقام مهرجان موسيقى الجاز هناك ، والذي أسس عام 2003 وكان يطلق عليه اسم "Jazz Koktebel". أصبح هذا المهرجان حدثًا سنويًا. أثناء تواجده في كوكتيب ، يركب هناك على متن قاربه المطاطي ، ديمتري

رأى كونستانتينوفيتش فتاة تقف على الشاطئ. كانت طالبة ماشا من موسكو. في ذلك الوقت درست في معهد علم النفس العملي والتحليل النفسي. وكان ماشا بالفعل ابنه ، فيدور. وبعد عام من التقيا ، حفل زفافهما. في عام 2007 ، أنجبت ماريا ولدا ، كوستيا ، وبعد ثلاث سنوات ، ولدت ابنة باربرا. تخرجت زوجة كيسيليفا من ثلاث جامعات مع مرتبة الشرف وتتلقى حاليًا تعليمها الرابع. إنها تخطط للعمل كطبيب نفسي.

هوايات ديمتري كيسيليف

لسوء الحظ ، نادراً ما يشاهد الأب السعيد الأطفال ؛ فليس لديه أيام راحة عملياً. يغادر عادة في الصباح ، عندما لا يزال الأطفال نائمين ، ويعود في موعد لا يتجاوز تسعة أو حتى 11 في المساء. في كثير من الأحيان ، يعمل مقدم التلفزيون على دراجة نارية ، فقط في فصل الشتاء يتحول إلى سيارة.

كان هناك وقت احتفظ فيه دميتري كونستانتينوفيتش بأربعة خيول ، لكن بعد سقوطه مع السيارة من الجسر في الماء وتلقى كسر ضغط في العمود الفقري ، لم يعد يستطيع ركوب الخيل. تعرض مقدم التلفزيون ، الذي نقله موتوكروس ، لإصابة خطيرة - كسر في أربطة ركبته ، وخضع لثلاث عمليات ومشى على عكازات لمدة عام. بعد ذلك ، قدم كيسيليف حصاناً لمدربه ، وباع واحداً ، ونقل خيلتين إلى مركز رعاية الطفل.

الابن البكر لمقدم البرامج التلفزيونية Gleb هو بالفعل بالغ ، لقد حافظوا دائمًا على علاقة ، سافروا كثيرًا معًا. شارك الابن شغف والده بالخيول. في منزل كيسيليف الريفي ، يمتلك غليب غرفته الخاصة حيث يعيش ، قادمًا لزيارته.

ديمتري كونستانتينوفيتش يجيد اللغة النرويجية والإنجليزية والفرنسية ، بالإضافة إلى أنه يقرأ باللغة الأيسلندية والسويدية والدنماركية.

الطفولة والدراسة

ولد مراقب سياسي في 26 أبريل 1954 في موسكو. نشأ وترعرع في عائلة من المثقفين الوراثية. وهو قريب من الملحن الشهير والموصل يوري شابورين. أراد والدا ديمتري من ابنهما أن يربط مستقبله بالموسيقى ، لذلك أرسلوه إلى قسم الموسيقى ، حيث درس الجيتار.

بعد حصوله على شهادة مدرسية ، يقدم شاب وثائق إلى إحدى كليات الطب في العاصمة. تعليمه الأول لم يكن في متناول اليد. مع الاهتمام باللغات الأجنبية ، في عام 1973 ، دخل المضيف النهائي للبرنامج الأخير "أخبار الأسبوع" إلى جامعة لينينغراد الحكومية في قسم فقه اللغة الاسكندنافية. في ذلك الوقت ، كان لديه حلم بأن يصبح دبلوماسيًا.

النشاط المهني

بدأ مقدم التلفزيون والصحفي ديمتري كيسيليف بناء حياته المهنية بعد التخرج. كان مكان العمل الأول هو الإذاعة والتلفزيون الرسميين ، الذي أعطاه 10 سنوات من حياته. وشملت واجبات أخصائي الشباب تغطية إعلامية للأحداث التي تجري في الاتحاد السوفيتي لجمهور أجنبي. حسن النية ، النهج الإبداعي في العمل ، المسؤولية - كل هذه الصفات سمحت للصحفي الطموح بالإضاءة أمام السلطات.

في خضم البيريسترويكا ، رفض ديمتري التعبير عن بيان رسمي للبلاد بأكملها عن الاضطرابات في ليتوانيا ، ونتيجة لذلك تم فصله من الإذاعة والتلفزيون الرسمي.

في عام 1989 ، بدأ العمل في التلفزيون المركزي للاتحاد السوفياتي كمراسل برلماني لبرنامج Vremya ، ثم أصبح عضواً في طاقم برنامج Vesti للمعلومات والتحليلية. بالإضافة إلى ذلك ، يبدأ تعاونه النشط مع العديد من المنشورات الأجنبية. في عام 1992 ، أصبح مضيف البانوراما الدولية. منذ ربيع عام 1995 ، بعد وفاة فلاديسلاف ليستييف ، أصبح وجه برنامج ساعة الذروة.

من عام 1997 إلى عام 2003 ، يبث على القنوات التلفزيونية التالية:

من عام 2000 إلى عام 2004 عمل كمحرر لخدمة المعلومات في شركة التليفزيون الأوكراني ICTV. في 2003-2008 تشارك في تصنيف مشاريع التلفزيون ، والتي من الجدير تسليط الضوء عليها:

تمكن ديمتري كيسيليف من إثبات نفسه كمخرج. وهو مؤلف العديد من الأفلام الوثائقية.

في عام 2008 ، أصبح أحد المتخصصين ذوي الخبرة هو اليد اليمنى لرئيس شركة VGTRK الإعلامية القابضة ، وبعد ذلك ترك برنامج Vesti ، لكن بعد 4 سنوات عاد إلى مهامه السابقة.

في نهاية عام 2013 ، تم إنشاء وكالة أنباء Russia Today على أساس RIA Novosti ، والتي يتشرف ديمتري كيسيليف بالريادة.

الطفولة والشباب

دميتري كيسيلوف - مواطن محلي. ولد في أبريل 1954 في عائلة موسيقية ذكية. كيسيليف هو أحد أقارب الملحن والموصل الشهير يوري شابورين. تلقى ديمتري أيضًا تعليمًا موسيقيًا في فئة الجيتار الكلاسيكي.

ديمتري كيسيليف في شبابه

في نهاية المدرسة ، دخل ديمتري كيسيلوف إحدى كليات الطب في العاصمة. ولكن بعد التخرج ، قرر عدم مواصلة تعليمه الطبي ، لكنه أصبح طالبًا في جامعة A. A. Zhdanov في لينينغراد ، واختار لنفسه كلية لغوية وعلم فقه اللغة الاسكندنافية. تخرج من الجامعة عام 1978.

التلفزيون

بدأت السيرة المهنية لديمتري كيسيلوف بعد التخرج مباشرة. كان مكان العمل الأول كيسيليفا في الإذاعة والتلفزيون في الاتحاد السوفياتي. هنا عمل الصحفي لأكثر من 10 سنوات في واحد من أكثر القطاعات المرموقة والأهمية المسؤولة عن تغطية حياة البلد في الخارج. مسؤولية كبيرة ، والتحكم في كل كلمة ، التجويد - الصحفي الشاب ديمتري كيسيليف تعاملت مع هذه المتطلبات تماما.

في عام 1988 ، انتقل ديمتري كيسيلوف إلى قسم الأخبار في برنامج Vremya ، حيث أصبح مقدمًا وأجرى مراجعات سياسية.

الصحفي ديمتري كيسيليف

أثناء الانهيار والتغييرات الدراماتيكية في الاتحاد السوفيتي ، تم طرد ديمتري كيسيليف من الإذاعة والتلفزيون الرسميين. ورفض قراءة بيان رسمي من الحكومة حول الأحداث في واحدة من الجمهوريات. سرعان ما تم نقله إلى برنامج Vesti ، ويصبح الرجل أحد المبدعين للتنسيق الجديد للإذاعة والتلفزيون ، ويتعاون بنشاط مع زملائه الأجانب.

في عام 1992 ، بدأ ديمتري كيسيليف لإجراء برنامج معلومات بانوراما. في وقت لاحق ، كمراسل خاص به ، تم إرساله إلى هلسنكي ، حيث كان يعمل لدى وكالة أوستانكينو.

بعد اغتيال فلاديسلاف ليستييف في عام 1995 ، تم تعيين مقدم تلفزيون ذي خبرة في مكانه. الآن Kiselev يقود برنامج "ساعة الذروة" على القناة الأولى. في نفس الوقت ، يصبح ديمتري مضيف برنامج آخر يسمى "نافذة إلى أوروبا" ، لكنه يترك البرنامج بعد عام.

يقود برنامج "ساعة الذروة" ديمتري كيسيليف

في عام 1997 ، يقود الصحفي برنامج حواري بعنوان "المصلحة الوطنية". في البداية ، تم بث البرنامج فقط على قناة RTR ، ثم على التلفزيون الأوكراني. لفترة قصيرة ، قاد ديمتري كيسيلوف الإصدار الليلي من برنامج "الأحداث".

في نوفمبر 2003 ، عبر الزملاء الأوكرانيون عن عدم ثقتهم في كيسيلوف ، واتهموه بتشويه المعلومات. سرعان ما تمت إزالة الصحفي من العمل.

من عام 2003 إلى عام 2004 ، عمل ديمتري كيسيليف على برامج جديدة تسمى Morning Talk and Authority. ومن عام 2005 إلى عام 2006 ، قاد البرنامج الإعلامي والتحليلي اليومي Vesti + و Vesti. التفاصيل "على القناة التلفزيونية" روسيا ".

ديمتري كيسيليف في برنامج "أخبار الأسبوع"

بالإضافة إلى ذلك ، في صيف عام 2008 ، تم تعيين ديمتري كيسيليف نائبا للمدير العام لشركة VGTRK القابضة ، وبعد ذلك ترك برنامج Vesti. لكن في سبتمبر 2012 ، عاد الصحفي مرة أخرى إلى إدارة برنامج الأخبار الشعبية ، والذي يسمى الآن "أخبار الأسبوع". وتذهب على القناة المركزية "روسيا" ، والتي يطلق عليها منذ يناير 2010 اسم "روسيا -1".

في ديسمبر 2013 ، على أساس RIA Novosti ، ظهرت "وكالة الأنباء الدولية" Russia Today "، وتم تعيين المدير العام لها ديمتري كيسيليف.

ديمتري كيسيليف - رئيس MIA "روسيا اليوم"

مرسوم رئاسي عهد إلى البعثة الجديدة بمهمة مسؤولة: لتغطية سياسة روسيا خارج البلاد. يدعي الصحفي نفسه أنه يرى أن مهمته هي استعادة موقفه من روسيا كدولة ذات نوايا حسنة.

في عام 2014 ، أطلقت وكالة أنباء Russia Today مشروع Sputnik للوسائط المتعددة ، والذي بدأ البث في ثلاث عشرة دولة في وقت واحد. يتم إعداد كل مادة بواسطة الصحفيين المحليين مع مراعاة تفاصيل واهتمامات الجمهور. الهدف من سبوتنيك هو تقديم نظرة بديلة للأحداث وتخليص المجتمع من نهج أحادي القطب ، "لقد سئم العالم".

النقد والفضائح

بعد تعيين ديمتري كونستانتينوفيتش رئيسًا لوكالة أنباء "روسيا اليوم" ، نشر عدد من وسائل الإعلام الغربية الرائدة مقالات وصفت كيسيليف بأنه "مقدم تلفزيوني مؤيد للكرملين من المثليين" ، وأنشأ كتاب "روسيا اليوم" محاولة فلاديمير بوتين للسيطرة على وسائل الإعلام.

كتبت صحيفة الجارديان أن ديمتري كيسيلوف اكتسب شهرة بفضل "وجهات نظره المناهضة للمثليين والمناهضين للأمريكيين والمعارضة". تم إدراج الصحفي حتى في الجزء الثاني من قائمة عقوبات الاتحاد الأوروبي ، حيث وجد نفسه بين السياسيين ورجال الدولة الروس ، الذين خضعوا لقيود التأشيرة.

دميتري كيسيليف وإفغيني كيسيليف

يُطلق على ديمتري كيسيلوف أيضًا "دعاية الكرملين" في أوكرانيا ، متهماً إياه بتشويه معلومات صادقة. وصف يفغيني كيسيلوف ، زميل ديمتري الذي يعمل في أوكرانيا اليوم واشتهر بانتقاداته القاسية لسياسات فلاديمير بوتين وروسيا ، الرجل بأنه "لا يحمل نفس الاسم". في الواقع ، الصحفيون مجرد أسماء تحمل أسماء ، وليس لديهم روابط عائلية.

في صيف عام 2014 ، افتتح جهاز الأمن في أوكرانيا فيما يتعلق ديمتري كيسيلوف قضية جنائية بموجب المادة "تمويل الإرهاب ، ومساعدة الأنشطة الإرهابية". يُشتبه في أن مقدم التلفزيون الروسي والمعهد الدولي للصحافة برئاسةه يمولان المنظمات الانفصالية في أوكرانيا. ردا على ذلك ، وصف ديمتري كيسيلوف هذا الاتهام بأنه "استمرار للأوهام التي يعيش فيها النتسيك في السلطة في كييف".

في ربيع عام 2016 ، أعلن المتسللون أنهم قادرون على اختراق محتويات صندوقي البريد ومراسلات ديمتري كيسيلوف على WhatsApp. زُعم أن حجم المعلومات البالغ 11 غيغابايت سُرق ، وهو ما يغطي الفترة من 2009 إلى 2016. وفقًا للمتسللين ، تحتوي المعلومات المسروقة على الكثير من الأدلة التي تجرِّم ، بما في ذلك حول أموال وأصول الصحفي ، وشقة النخبة في شارع تسفيتنوي ، والطعن في العقوبات الشخصية التي فرضها الاتحاد الأوروبي ، وكذلك شراء أطروحة التخرج الجاهزة لزوجته. لكن حقيقة "السرقة" لم تتلق أي تأكيد.

في مايو 2016 ، وقعت حادثة غير سارة بين كيسيلوف ورئيس تحرير موسكوفسكي كومسوموليتس بافيل جوسيف. هذا الأخير ، مثل ديمتري كيسيلوف ، مدرج في "قائمة الجزاءات الخاصة بترو بوروشنكو" وأعرب عن دهشته من هذا الظرف ، واصفا نفسه بأنه صديق لأوكرانيا.

إلى هذا ، لاحظ مقدم التلفاز في قضية "Vesti Nedeli" بتاريخ 29 مايو 2016 ، ومن المفارقات أنه من بين جميع من هم على القائمة ، "فقط بافل غوسيف كان غاضبًا ، كما يقولون ، كيف أنا شخصياً ، برجوازي!" بعد إطلاق البرنامج ، وصف بافيل زميله بأنه "sexot ووغيل" ونصحه بالامتناع عن مقابلته.

ومع ذلك ، يعد ديمتري كيسيليف اليوم أحد أكثر مقدمي البرامج التلفزيونية شعبية في روسيا وخارجها. هذا شخص حاصل على تعليم موسوعي يتحدث 4 لغات أجنبية ، وهو يفهم الموسيقى والأدب والفن. يتم تكريم مقابلة مع مقدم برامج تلفزيونية شعبية من قبل رجال الدولة الروس والأجانب. في عام 2016 ، أجرى الرئيس الأرمني سيرج سارجسيان مقابلة مع كيسيليف.

في عام 2017 ، يعمل ديمتري كيسيلوف كمضيف لفستي نيديكي ويبقى المدير العام لوكالة أنباء روسيا اليوم.

ديمتري كيسيليف الآن

في عام 2018 ، رشحت قناة Russia-1 مشروع Vesti Nedeli لجائزة TEFI التلفزيونية الوطنية في ترشيح البرنامج النهائي للمعلومات والتحليل ، وديمتري كيسيلوف كأفضل مقدم لمثل هذا البرنامج. ومع ذلك ، في كلتا الفئتين تم نقل تمثال Ernst Neizvestny بعيدًا بواسطة قناة REN التلفزيونية وبرنامج "Dobrov on air".

ديمتري كيسيليف مع جائزة TEFI

في عام 2019 ، شرع مقدم العرض التلفزيوني في تنظيم مهرجان الراب في شبه جزيرة القرم ، والذي دعا إليه بالفعل الموسيقيين المهتمين. الحدث ، وفقا لمواقع المعلومات ، سيقام في نهاية مهرجان موسيقى الجاز ، الذي عقد في القرم بمبادرة من ديمتري كيسيليف منذ عام 2003. الضيوف ينتظرون تجسيدًا غير متوقع لنجم تلفزيوني - وعد ديمتري بإعطاء نبذة عن تكوينه.

لقد أصبح الراب ، وفقًا للصحفي ، ظاهرة لا يمكن تجاهلها ، علاوة على ذلك ، فهم مطلعون عليها ، وببساطة لا يمكن الابتعاد عنها. تم الحصول على موافقة سلطات شبه الجزيرة ، ورأت وزارة السياحة في هذا الحدث الموسيقي وسيلة إضافية لجذب السياح ، وبالتالي الحقن المالية.

ديمتري كيسيليف عام 2018

علّق كيسيليف أيضًا على تصاعد صراعات مغني الراب مع السلطات في خريف عام 2018 ، والذي عبر عنه الإلغاء الواسع للحفلات الموسيقية لفناني الأداء.وفقًا لديمتري ، فإن الحوار السلمي أمر لا غنى عنه ، وأن الحظر المفروض هو طريق مباشر للنزاع ، وما إذا كانت الدولة تحتاج إلى أعداء في مواجهة مواطنيها الذين يفكرون ببساطة بطريقة مختلفة.

الصحفي الروسي ومقدم التلفزيون

ديمتري كونستانتينوفيتش كيسيليف - صحفي روسي ومقدم تلفزيوني ، مدير عام لوكالة الأنباء الروسية الدولية "روسيا اليوم" ، نائب المدير العام لشركة عموم روسيا للإذاعة والتلفزيون.

الطفولة والتعليم ديمتري كيسيليف

ولد ديمتري كيسيليف في 26 أبريل 1954 في موسكو في عائلة من الموسيقيين.

كان جده نبيلًا بالاسم الأخير ليس جيد، جاء من غرب أوكرانيا ، وكان ضابط برتبة مقدم في الجيش القيصري ورئيس الخدمات الهندسية للجنرال بروسيلوف "، وقال المراس لصحيفة الوقائع الأوكرانية.

وقال إن والد ديمتري جاء من فلاحي تامبوف ، بينما كان أيضًا مرتبطًا بأوكرانيا ، وخدم في كييف في سلاح الفرسان في عام 1937. أيضا ، وفقا لكيسيلوف ، كان من بين أسلافه Chumaks الذين يتاجرون في الملح.

العم ديمتري كيسيلوف - الملحن الشهير يوري شابورين. في سيرة ديمتري كيسيلوف ، تشير ويكيبيديا إلى أن عمه هو الذي نصح الطفل بصنع الموسيقى. تخرج ديمتري من مدرسة الموسيقى في الغيتار.

ومع ذلك ، لم يجعل ديمتري الموسيقى مهنته. في البداية قرر أن يصبح طبيبا. بعد المدرسة ، التحق بكلية الطب ، ولكن بعد التخرج ، لم يواصل ديمتري تعليمه الطبي.

"أنا ممرضة ، يمكنني إعطاء الحقن ، يمكنني وضع الحقن الشرجية. قال ديمتري كيسيليف عن تعليمه الأول ، أنت تعرف ، أحيانًا ما يساعدني ذلك.

ثم ذهب الصحفي المستقبلي إلى لينينغراد ودخل في كلية علم اللغة (اختار فقه اللغة الاسكندنافية) في الجامعة. AA Zhdanovالذي تخرج في عام 1978. ثم حلم ديمتري كيسيليف أن يصبح مهنة كدبلوماسي.

سيرة عمل ديمتري كيسيليف

اتخذ ديمتري الخطوات الأولى في الصحافة في الإذاعة والتلفزيون في الاتحاد السوفيتي. هنا ، عمل الصحفي الشاب لمدة عشر سنوات في القطاع المسؤول عن تغطية حياة البلاد في الخارج.

العمل في هذا القسم يدرس كيسيليف للسيطرة على كل كلمة له ، حتى التجويد.

في عام 1988 ، حدثت نقطة تحول مألوفة في مهنة الصحفي ، وانتقل ديمتري كيسيليف إلى قسم الأخبار في برنامج Vremya. كجزء من هذا البرنامج ، كان الصحفي مقدمًا وأجرى أيضًا مراجعات سياسية.

ومع ذلك ، عندما بدأت تغييرات جذرية في البلاد ، رفض ديمتري قراءة البيان الرسمي للحكومة حول الأحداث في دول البلطيق وتم طرده من الإذاعة والتلفزيون الإذاعي الحكومي ، وفقًا لسيرة كيسيليف في سيرة ويكيبيديا.

بعد مرور بعض الوقت ، تمت دعوة كيسيلوف إلى برنامج فيستي. هنا أصبح ديمتري أحد المبدعين للشكل الجديد للتلفزيون والإذاعة. بدأ التعاون النشط مع الصحفيين الأجانب.

منذ تلك اللحظة ، انخرط ديمتري كيسيليف في أنشطة مكثفة كصحفي ومقدم برامج تلفزيونية. قاد برنامج معلومات بانوراما ، وعمل في هلسنكي لصالح وكالة أوستانكينو كمراسل خاص به.

بعد الموت المأساوي فلاديسلاف ليستييف في عام 1995 ، بث "ساعة الذروة" على القناة الأولى. في نفس الفترة ، أجرى ديمتري برنامجًا آخر - "نافذة إلى أوروبا" (1994-1996). ولكن في هذا المشروع ، عمل كيسيليف لمدة عام تقريبًا.

في عام 1997 ، كان لدى ديمتري كيسيليف مرحلة جديدة في حياته المهنية - أصبح مضيف البرنامج الحواري "المصلحة الوطنية" ، الذي تم بثه على قناة RTR. ثم توسيع نطاق البرنامج. نقل ديمتري كيسيليف إطلاق البرنامج إلى القناة الأوكرانية ICTV.

في سيرة ويكيبيديا ، تشير سيرة كيسيليف إلى أنه منذ فبراير 1999 ، كان الصحفي أيضًا مؤلفًا ومرسوًا خلف الكواليس لعمود "نافذة إلى أوروبا" في القناة الصباحية "يومًا بعد يوم" (TV-6). بالإضافة إلى ذلك ، أجرى ديمتري كيسيليف الإصدار الليلي من برنامج معلومات "الأحداث" لقناة TV Center TV ، وبرنامج حواري "في مركز الأحداث".

منذ 2000s ، Kiselev عاش وعمل لدولتين - أوكرانيا وروسيا. كان مضيف المقابلة الحالية "بالتفصيل مع ديمتري كيسيلوف" ، رئيس تحرير خدمة المعلومات في شركة التلفزيون الأوكرانية ICTV. قاد برنامج "حقائق". في أوكرانيا ، قدم دميتري كيسيليف أيضًا مهنة ناجحة.

في الوقت نفسه ، أصر على أن فترة سيرة كييف ليست سوى لحظة ، ولم يتوقف حياته المهنية كصحفي في روسيا. تعاون ديمتري كيسيليف مع قناة Russia-1 التلفزيونية ، حيث عمل على برامج Morning Talk and Authority. من عام 2005 إلى عام 2008 ، كان كيسيليف مضيفًا لبرنامج المعلومات والتحليل فيستي + لشركة تلفزيون روسيا ، والمقابلة الحالية مع فيستي. التفاصيل. "

في 2006-2012 ، أحيا ديمتري الحواري "المصلحة الوطنية" ، حيث أصبح المضيف.

في مارس 2012 ، حل ديمتري كيسيليف سيرجي Kurginyan كمضيف في برنامج العملية التاريخية.

منذ يناير 2013 ، كان كيسيلوف مضيفًا دائمًا لمقابلات عيد الميلاد مع البطريرك كيريل على قناة روسيا -1.

في فترة قصيرة من نشاطه ، قاد ديمتري كيسيليف لعبة فكرية مثيرة للاهتمام "المعرفة هي القوة" (خريف 2015). زيارة كيسيلوف جينادي زيوجانوف, كارين شاهنازاروف, أليكسي بوشكوف, نيكولاي دروزدوف, فلاديمير مينشوف, جوزيف كوبزون وغيرها.

أثبت ديمتري كيسيلوف نفسه كمخرج أفلام وثائقية. وهو مؤلف سلسلة "اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية: تحطم" ، "ساخاروف" ، "100 يوم من غورباتشوف" ، "100 يوم من يلتسين" ، "1/6 من الأرض".

في عام 2015 ، فاز برنامج Vesti Nedeli مع ديمتري كيسيليف من قناة Russia-1 بجائزة TEFI-2015 في ترشيح برنامج المعلومات.

MIA "Russia Today" (RIA "Novosti")

في نهاية عام 2013 ، ذكرت وكالة ريا نوفوستي أنه سيتم إنشاء هيكل جديد - وكالة الأنباء الدولية "روسيا اليوم". تم تعيين ديمتري كيسيلوف مديراً عاماً. وفقًا لكيسيليف ، فإن مهمة منظمته هي "استعادة الموقف العادل لروسيا كدولة مهمة في العالم بنوايا حسنة".

القرم ، Koktebel

تشير سيرة ديمتري كيسيلوف على ويكيبيديا إلى أن الصحفي بنى منزلاً في كوكتيل ، وفي عام 2003 أسس مهرجان الجاز كوكتيب هناك. بكلماته الخاصة ، كيسيليف ، بدأ أيضًا إعادة بناء متحف منزل الكاتب والفنان ماكسيميليان فولوشينما ساعده السياسيون الأوكرانيون ديمتري تاباتشنيك و بترو بوروشينكو.

منذ عام 2012 ، شارك في إنشاء محل صنع النبيذ t'est belle في Koktebel بسعة تصل إلى 4 آلاف زجاجة في السنة.

العقوبات ضد ديمتري كيسيلوف

بعد أزمة القرم في أغسطس 2014 ، سبتمبر 2015 ، أدرجت ديمتري كيسيليف في قائمة العقوبات من قبل أوكرانيا لموقفها من الحرب في شرق أوكرانيا وضم شبه جزيرة القرم إلى روسيا ، والتي تضم 400 فرد و 90 كيان قانوني. أيضا ، تم إدراج رئيس RIA Novosti في قوائم العقوبات في سويسرا وكندا ، وهو شخص غير مرغوب فيه في مولدوفا.

ديمتري كيسيليف محروم من جائزة ليتوانيا (ميدالية الذاكرة). وقع المرسوم رئيس الدولة. داليا جريبوسكايتذكرت في الأخبار. وفقًا لمسؤول الإدارة في Gribauskaite ، فإن السبب وراء ما حدث هو أن ديمتري كيسيليف "قام بتشريف شرف الجائزة".

في عام 2016 ، قال كيسيلوف أن ابن أخته سيرجي حارب في دونباس. لديه جواز سفر ألماني. ومع ذلك ، لم يستطع الابتعاد عما يحدث في شرق أوكرانيا. قال رئيس ريا نوفوستي في غورلوفكا أو في مكان ما ، لقد صورني.

آراء ديمتري كيسيلوف

الصحفي كيسيلوف في وسائل الإعلام الغربية متهم بجنسية المثلية بسبب تصريحاته القاسية ضد دعاية المثلية الجنسية في روسيا. في مقابلة مع قناة صدى موسكو ، شرح ديمتري موقفه من هذه المسألة:

"إن مشكلتنا مع المثليين جنسياً هي أنهم يتصرفون بشكل استفزازي ، وأنهم يتصرفون كضحية ، نعم ، أي ، عن قصد ، يستدعيون المواقف ، حتى يصبحوا ضحايا. لا أحد يزعجهم أن يحبوا بعضهم البعض بالطريقة التي يريدونها. إنهم يفرضون بقوة قيم الأقليات على الأكثر. ربما سيتصدى المجتمع لهذا. وبطبيعة الحال ، هاه؟ في مجموعة متنوعة من الأشكال ، بما في ذلك الأشكال الوحشية. "

في عام 2017 ، نصح ديمتري كيسيليف رئيس تحرير Echo of Moscow أليكسي فينيديكوف استشارة طبيب نفساني بعد الأخبار التي طالبت Venediktov لاستجواب الصحفيين VGTRK بعد الهجوم على تاتيانا فلتنهاور.

الحياة الشخصية لديمتري كيسيليف

في السيرة الذاتية لموقع Know All ، تسمى حياة ديمتري كيسيلوف الشخصية عاصفة. وكان زواجه الأول طالب وقصير الأجل. في السابعة عشرة من عمره ، عندما كان الشاب في كلية الطب ، أصبح زميله في الصف يدعى ألينا زوجته. انفصل ديمتري كيسيليف وزوجته الأولى في أقل من عام.

بعد أن دخلت الجامعة في لينينغراد ، تزوجت ديمتري مرة أخرى. الشخص المختار كان يسمى ناتاليا. وبعد مرور عام ، كان الطالب ديمتري كيسيليف متزوجًا بالفعل من زواج ثالث. اسم زوجته الثالثة هي تاتيانا.

علاوة على ذلك ، في السير الذاتية للصحفي في قسم "الحياة الشخصية" ، أفيد أن كيسيليف تزوج للمرة الرابعة بعد الجامعة ، عندما بدأ حياته المهنية مع راديو وتلفزيون الاتحاد السوفيتي. وبعد ذلك بعام ، أنجبت الزوجة ، واسمه إيلينا ، ابن كيسيليف يدعى جليب. عندما كان الطفل عمره عام واحد ، غادر ديمتري كونستانتينوفيتش الأسرة.

أصبحت ناتاليا زوجته الخامسة ، لكن حتى هذا لم يوقف الحياة الشخصية لمقدم الخدمة.

ظهرت الزوجة السادسة مع ديمتري كيسيليف في عام 1998. أصبح لها كيلي richdale (كيلي ريشديل). للمرة السابعة ، تزوج ديمتري كونستانتينوفيتش بعد عام. هذه المرة ، كان المختار أولغا.

في ذلك الوقت ، بنى مقدم التلفزيون منزله في شبه جزيرة القرم. كونه من محبي موسيقى الجاز ، أقام مهرجان موسيقى الجاز هناك ، والذي أسس عام 2003 وكان يطلق عليه اسم "Jazz Koktebel". أصبح هذا المهرجان حدثًا سنويًا. أثناء وجوده في كوكتبيل ، وهو يركب هناك على متن قاربه المطاطي ، رأى ديمتري كونستانتينوفيتش فتاة على الشاطئ. كانت طالبة ماشا من موسكو. في ذلك الوقت درست في معهد علم النفس العملي والتحليل النفسي. وكان ماشا بالفعل ابنه ، فيدور.

وبعد عام من التقيا ، حفل زفافهما. في عام 2007 ، أنجبت ماريا ولدا ، كوستيا ، وبعد ثلاث سنوات ، ولدت ابنة باربرا. تخرجت زوجة ديمتري كيسيلوف الأخيرة من ثلاث جامعات مع مرتبة الشرف وتتلقى حاليًا تعليمها الرابع ، وفقًا لسيرة ديمتري كونستانتينوفيتش ، ماريا كيسيليفا تخطط للعمل كطبيب نفسي

هوايات وهوايات ديمتري كيسيليف

يعيش مقدم التلفزيون دميتري كيسيليف مع أسرته في ضواحي موسكو ، حيث يقع المنزل الاسكندنافي الذي بني وفقًا لمشروعه. وتجدر الإشارة إلى أن البناء استمر عدة سنوات ، قال كيسيليف أنه شارك بنشاط في ذلك ، بعد أن أتقن تخصص البناء كطالب. يوجد في الفناء في البئر مطحنة صغيرة تكمل المنظر العام للمنزل.

في كثير من الأحيان ، يعمل مقدم التلفزيون على دراجة نارية ، فقط في فصل الشتاء يتحول إلى سيارة. يعد ديمتري كيسيليف من أشهر المعجبين بالدراجات النارية وسباق السيارات ، وهو الأمر الذي انعكس ، للأسف ، على حالته الصحية. كان هناك وقت احتفظ فيه ديمتري كونستانتينوفيتش بأربعة خيول ، لكن بعد سقوطه مع السيارة من الجسر في الماء وتلقى كسر ضغط في العمود الفقري ، لم يعد بإمكانه القيام بركوب الخيل. تعرض مقدم التلفزيون ، الذي نقله موتوكروس ، لإصابة خطيرة - كسر في أربطة ركبته ، وخضع لثلاث عمليات ومشى على عكازات لمدة عام. بعد ذلك ، قدم كيسيليف حصاناً لمدربه ، وباع واحداً ، ونقل خيلتين إلى مركز رعاية الطفل. الابن البكر لمقدم البرامج التلفزيونية Gleb هو بالفعل بالغ ، لقد حافظوا دائمًا على علاقة ، سافروا كثيرًا معًا. شارك الابن شغف والده بالخيول. في منزل كيسيلوف الريفي ، يمتلك غليب غرفته الخاصة حيث يعيش ، حيث يصل في زيارة.

ديمتري كونستانتينوفيتش يجيد اللغة النرويجية والإنجليزية والفرنسية ، بالإضافة إلى أنه يقرأ باللغة الأيسلندية والسويدية والدنماركية.

سيرة

موقف المراقب السياسي والصحفي ديمتري كيسيليف غامض بين المشاهدين والزملاء. يطلق عليه "دعاية بوتين". نقل منشور "Interlocutor" كلام مضيف الإذاعة وكاتب الأعمدة ديمتري غوبن الذي لم يدرسه في شبابه كيسيليف "أن ينحني ، لكنه هو نفسه لم ينحني فحسب ، بل تشكل مثل سكين." وفي الوقت نفسه ، أشار إلى أن مقدم التلفاز كرس نفسه بالكامل للمهنة ، لأنه لم تكن هناك حالات ميؤوس منها.

الصحفي والمراقب السياسي ديمتري كيسيليف

أوضح كيسيلوف نفسه في مقابلة مطولة أن الدعاية هي "نشر الأفكار والمعلومات والموقف الإيديولوجي و" أخبار الأسبوع "تعزز القيم الصحية والوطنية الصحية". تفعل وكالات الأنباء العالمية ، على سبيل المثال ، أسوشيتيد بريس أو رويترز ، الشيء نفسه - أفسر الأحداث وأشكال الآراء ونظام القيم ، لكن روسيا ليست ملزمة بالموافقة عليها.

انتقادات من المعارضين

بعد أن تولى كيسليوف قيادة وكالة أنباء "روسيا اليوم" ، وقعت عليه مجموعة من مزاعم الفساد بالكرملين. الأهم من ذلك كله ، نجحت وسائل الإعلام الغربية في هذا ، وحتى قبل ذلك لم يشتكوا بشكل خاص من مقدم العرض ، متهمين إياه بأنه رهاب المثلية.

في إحدى حلقات برنامج الحوارات العملية التاريخية ، دعا إلى إحراق قلوب الناس من ذوي الميول الجنسية غير التقليدية الذين ماتوا في حوادث المرور ، وهذا هو السبب في أنه واجه رد فعل غاضب من المدونين الذين طالبوا بمقاضاة جنائية بسبب تصريحات ذات طبيعة متطرفة.

في أوكرانيا ، أعلن كيسيلوف شخص غير مرغوب فيه. في عام 2014 ، اتخذت ادارة امن الدولة إجراءات جنائية ضده. ترأس "المعهد الدولي للصحافة" وكان يشتبه في تمويل الميليشيات.

مقدم العرض مدرج في قائمة عقوبات الاتحاد الأوروبي ، حيث وجد نفسه بين القلة الروسية والمسؤولين الذين يخضعون لقيود التأشيرة.

الأنشطة المفضلة

يعيش ديمتري كيسيليف مع أقاربه في كوخ في الضواحي ، تم بناؤه على الطراز الاسكندنافي. كما يعترف مقدم البرامج التلفزيونية نفسه ، قام بدور نشط في بناء المنزل ، واتقان مهارات البناء بينما كان لا يزال طالبا.

في الموسم الدافئ ، يفضل الوصول إلى مكان العمل على دراجة نارية. إنه مهتم بموتوكروس وسباق السيارات ، وهي ليست الطريقة الأفضل التي تؤثر على صحته.

كانت هناك فترة احتفظ فيها القائد بأربعة خيول ، لكن بعد حصوله على كسر ضغط في العمود الفقري ، وبعد تعرضه لحادث ، اضطر إلى نسيان أنشطة الفروسية.

كان يقود ديمتري كيسيليف بجروح خطيرة. - مع تمزق في أربطة الركبة ، تم إدخاله إلى المستشفى ، حيث اضطر إلى إجراء العديد من العمليات الجراحية ، واضطر إلى المشي على عكازات لمدة عام.

وهو مؤسس مهرجان الجاز السنوي Koktebel Jazz Party ، الذي يقام في قرية Koktebel القرم. يجيد اللغة الإنجليزية والفرنسية والنرويجية ، ويمكنه قراءة السويدية والدنماركية.

يستعرض شخص

نظرًا لأن مضيف برنامج Vesti Nedeli ، يعد كيسيلوف واحدًا من أكثر وسائل الإعلام انتشارًا ونقاشًا ، ينصب انتباه الجمهور العام عليه. على شبكة الإنترنت ، يمكنك العثور على كل من الاستعراضات الغاضبة للغاية حول ديمتري كونستانتينوفيتش ، والثناء عليه.

لقد اعتاد الجمهور المستهدف على رؤية كيسيلوف كمدافع عنيف عن روسيا ، وسحق أعداء البلاد بحججه الثقل. وفقًا لزملائه من المرشح المفضل للحزب الحاكم ، فهو مختلف تمامًا في الحياة العادية - إنه شخص أكثر انفتاحًا واستجابة وسلامًا ، ويحترم رأي المحاور ، حتى لو كان على الجانب الآخر من المتاريس السياسية.

اعتدت على مشاهدة الأخبار على قناة NTV ، لكني كنت أقوم مؤخرًا بتشغيل قناة Russia 1 التلفزيونية ، حيث يعمل مقدم البرامج البغيض Kiselyov. طريقة عرض الجمهور حتى المعلومات المملة التي أحبها. يمكن أن يرى أنه محترف في نخاع العظم.

لقد فوجئت عندما علمت من مقابلة ديمتري كيسيلوف مع يوري دودو أن شقيقه يعيش منذ فترة طويلة في الولايات المتحدة الأمريكية ويتحدث سلبًا عن روسيا.ربما لا يتواصلون بسبب هذا ، خاصة وأن المضيف هدد بطريقة ما بتحويل أمريكا إلى رماد مشع.

واحدة من أفضل الرائدة على التلفزيون المحلي. بسرور كبير أشاهد برنامجه. يحترم وطنه ويكرم تاريخه. وأشار مراراً إلى عدم جواز استخدام الجنسية كحجة للنقد. إنه لا يطلق على نفسه دعاية ، بل دعاية ، مما يشير إلى أن الصحفيين في الغرب لا يخشون الدفاع عن وجهة نظرهم.

عندما أرى وأسمع كيسيليف ، أريد على الفور الحصول على جهاز التحكم عن بُعد وتبديل القناة. في تعليقاته وإيماءاته ، يشبه المقدم فتوة من البوابة. طريقة عدوانية في تقديم المعلومات وفرض رأي الشخص على أنه الطريقة الصحيحة الوحيدة.

العمل في الاتحاد السوفياتي الراديو والتلفزيون

بعد التخرج ، عمل في الإذاعة المركزية للإذاعة للبلدان الأجنبية في الإذاعة والتلفزيون في الاتحاد السوفياتي في الطبعات النرويجية والبولندية.

في 9 أبريل 1989 ، بدعوة من إدوارد ساجاليف ، بدأ العمل في التلفزيون المركزي للاتحاد السوفيتي ، حيث كان مراسلًا برلمانيًا لبرنامج Vremya. تم إعداد التقرير الأول من تبليسي ، والذي يغطي الأحداث في مقر الحكومة. في وقت واحد كان مراسله في النرويج.

من يناير 1990 إلى مارس 1991 ، كان مضيفًا لبرنامج معلومات خدمة الأخبار التلفزيونية ، الذي تم بثه على البرنامج التلفزيوني المركزي الأول. بسبب رفض قراءة نص مُعد مسبقًا حول الأحداث في فيلنيوس ، تم تعليقه من إجراء برامج إخبارية ، وبعد ذلك عمل لبعض الوقت مع قنوات التلفزيون الألمانية ARD و RTL ، وكذلك شركة التلفزيون اليابانية NHK.

الوظيفي من عام 1991 إلى أوائل 2000s

في سبتمبر 1991 ، بعد انقلاب أغسطس وتعيين قيادة جديدة للتلفزيون المركزي ، عاد إلى برنامج Vremya وكان أيضًا مضيفًا لبرنامج Panorama. حتى نهاية عام 1996 ، كان يعمل في مناصب مختلفة في شركة البث الإذاعي والتلفزيوني في أوستانكينو (منذ عام 1995 - ORT ، حالياً - القناة الأولى). في الفترة 1992-1994 ، كان مراسلًا خاصًا به لشركة Ostankino State Television and Radio Broadcasting Company في البنلوكس. في الفترة 1994-1996 ، كان مضيفًا لبرنامج Window to Europe على القناة التلفزيونية نفسها ، التي حصل كيسيليف على منحة من المفوضية الأوروبية بهدف دعم المؤسسات الديمقراطية في روسيا.

في مارس 1995 ، بعد اغتيال فلاديسلاف ليستييف ، كان مضيفًا لإحدى حلقات المقابلة الحالية "Rush Hour" لشركة VID TV ، والتي تم بثها على قناة Ostankino Channel One. منذ 3 أبريل 1995 - مقدم هذا البرنامج على قناة ORT التي تم إنشاؤها حديثًا. في البداية ، عمل بدوره مع سيرجي شاتونوف ، ولكن بعد مغادرته قاد البرنامج وحده. من بداية أكتوبر 1995 ، قاد البرنامج بدوره مع أندريه رزباش. وأخيرا غادر البرنامج في سبتمبر 1996.

من عام 1997 إلى عام 2003 ، استضاف البرنامج الحواري "المصلحة الوطنية" ، الذي تم بثه أولاً على REN-TV ، ثم على RTR من سبتمبر 1997 إلى يناير 1998 ، من فبراير 1999 على TNT ، من خريف 1999 إلى يناير 2002 - كـ "المصلحة الوطنية 2000 (2001)" على TVC ، ثم على قناة ICTV الأوكرانية.

في ديسمبر 1997 ، أسس شركة "Perspective Television Projects" ، التي استمرت عدة سنوات ، لإنتاج برامجها التلفزيونية الخاصة.

منذ فبراير 1999 ، كان في وقت من الأوقات مؤلفًا ومقدمًا خارج الشاشة لعمود "نافذة إلى أوروبا" على القناة الصباحية اليومية (TV-6).

من عام 1999 إلى عام 2000 ، كان مضيفًا للإصدار المسائي لبرنامج "الأحداث" الإعلامية لشركة TV Center TV ، تحت عنوان "في مركز الأحداث".

من البداية إلى منتصف العقد الأول من القرن العشرين ، عاش وعمل في دولتين - أوكرانيا وروسيا. من عام 2000 إلى عام 2006 - مضيف المقابلة الحالية "تفاصيل مع ديمتري كيسيلوف" ، من 2000 إلى 2004 - رئيس تحرير خدمة المعلومات في شركة التلفزيون الأوكرانية ICTV. هناك أجرى برنامج "حقائق". في 26 نوفمبر 2004 ، عبر مراسلو القناة في اجتماع مع الرئيس التنفيذي لـ ICTV ، ألكسندر بوغوتسكي ، عن عدم ثقتهم في ديمتري كيسيلوف ، قائلًا إنه كان يشوه الأخبار. بعد ثلاثة أيام ، أعلن المدير العام إزالة كيسيليف من إدارة النشرات الإخبارية لشركة التلفزيون. في وقت لاحق ، نفى ICTV رسميا هذه الرسالة. خلال الانتخابات الرئاسية في أوكرانيا عام 2004 ، قام ديمتري كيسيلوف بدور نشط في الترويج للمرشح من حزب المناطق القريبة من موسكو ، فيكتور يانوكوفيتش ، الذي كان بدوره موالاً لصاحب تلفزيون ICTV ، فيكتور بينتشوك. بعد فوز فيكتور يوشينكو في الانتخابات ، واصل كيسيليف العمل على القناة التلفزيونية حتى انتهاء عقده في مارس 2006.

من 24 سبتمبر 2000 إلى 9 نوفمبر 2003 ، تم نشره على الموقع الإلكتروني لمحطة إذاعة صدى موسكو تحت عنوان "تعليق الأسبوع". قاد الندوات وورش العمل في مدرسة Internews التلفزيونية Manana Aslamazyan.

في عام 2003 ، وبينما كان يتدرب على موتوكروس ، أصيب بجروح خطيرة - فقد قطع رباطين في ركبته ، وتم الانتهاء من ثلاث عمليات وأمضى سنة على عكازين.

على القناة التلفزيونية "Russia-1"

والسؤال هو كيف نضع أنفسنا في وكالة الأنباء الرسمية ... في كثير من الأحيان ، تحت شعار الموضوعية ، فإننا نشوه الصورة وننظر إلى بلدنا على أنه غريب. يبدو لي أن هذه الفترة من الصحافة المقطرة والبعيدة قد انتهت. أنا نفسي أقرت بهذه المبادئ ، يمكنك أن تجد بياناتي بسهولة على الإنترنت. لكنني مررت بتطور داخلي معين ، والذي يمكن أن تنقله كلمات المثل الإنجليزي إلى أن الشخص الذي لم يكن متمرداً في شبابه ليس له قلب. والشخص الذي لم يصبح محافظًا عندما أصبح أكثر نضجًا - ليس لديه أي مانع. أعتقد أنه لا يوجد منشور واحد في العالم موضوعي. سي إن هو موضوعي؟ لا. بي بي سي بموضوعية؟ لا. الموضوعية هي أسطورة يتم تقديمها وفرضها علينا. تخيل ، أن الشاب يضع يده على كتف الفتاة ، في أحسن الأحوال ، ويقول: "أنت تعرف ، لقد أردت منذ زمن طويل أن أقول لك إنني أعاملك بموضوعية". هل هذا ما تنتظره؟ حسنا ، ربما لا.

من عام 2003 إلى عام 2004 ، عمل باستمرار في برنامجي "Morning Talk" و "Authority". من عام 2005 إلى عام 2008 ، كان مضيفًا لبرنامج Vesti + اليومي للإعلام والتحليل لقناة Rossiya التلفزيونية ، ومن 2005 إلى 2006 ، استضاف Vesti. التفاصيل. "

في الفترة 2006-2012 ، بعد عودته الأخيرة إلى موسكو ، استضاف برنامج الحوارات الاجتماعية والسياسية "المصلحة الوطنية" على قناة روسية ، والتي سميت فيما بعد باسم روسيا -1. في 3 و 10 يوليو 2010 ، ضمن إطار هذا البرنامج ، استضاف الجانب الروسي جسر التلفزيون الأوكراني الروسي مع القناة التلفزيونية الرائدة 1 +1 ناتاليا موزيك.

في الفترة 2006-2008 ، كان مضيفًا لإصدار فيستاي المسائي مقترنًا بماريا سيتيل ، بينما تمت زيادة توقيت البرنامج من 30 إلى 50 دقيقة.

منذ يوليو 2008 ، كان يشغل منصب نائب المدير العام لشركة VGTRK القابضة ، بعد تعيينه ترك برنامج Vesti. في يومي 9 و 16 سبتمبر 2011 ، أجرى مناقشات كل ساعة للمسلسل التلفزيوني "سبليت" المسمى "أجزاء الجامعة" على القناة التلفزيونية "الثقافة".

في مارس 2012 ، حل محله سيرجي Kurginyan في برنامج "العملية التاريخية". منذ 9 سبتمبر 2012 - مقدم برنامج "أخبار الأسبوع". في عام 2010 ومن يناير 2013 إلى الوقت الحاضر - مضيف دائم لمقابلات عيد الميلاد مع البطريرك كيريل على قناة "روسيا -1". من 19 سبتمبر إلى 28 نوفمبر 2015 ، كان مضيفًا للعبة الفكرية "Knowledge is Power".

وكالة الأنباء الدولية "روسيا اليوم"

في 9 ديسمبر 2013 ، تم الإعلان عن إنشاء هيكل جديد على أساس RIA Novosti - وكالة الأنباء الدولية "روسيا اليوم". تم تعيين ديمتري كيسيليف مديرا عاما لها. وفقًا للمرسوم الرئاسي ، ستكون المهمة الرئيسية للوكالة الجديدة "تغطية السياسة الخارجية للاتحاد الروسي والحياة العامة الروسية في الخارج" ، ووفقًا لكيسيلوف ، فإن مهمة منظمته هي "استعادة الموقف العادل لروسيا كدولة مهمة في العالم بنوايا حسنة".

في 9 أبريل 2014 ، أعلن مجلس محافظي الإذاعة (BBG) أن مدير ديمتري توداي اليوم ديمتري كيسيلوف ، استجابةً لطلب مارس لتمديد عقد انتهاء صلاحية إذاعة إذاعة صوت أمريكا بتردد 810 صباحًا في خطاب بتاريخ 21 مارس كتب عبارة واحدة فقط: "نحن لن نتعاون". وقال رئيس BBG ، جيف شيل ، إن خرق العقد هو "ضغط موسكو على الفضاء الإعلامي" ، وطلب "ظروف متساوية" ، حيث تتمتع وسائل الإعلام الروسية "بحرية الوصول إلى البث في الولايات المتحدة وحول العالم". المواطنون الروس يستحقون نفس حرية الوصول إلى المعلومات ". وقال أيضًا إن BBG ستواصل العمل من أجل جمهور روسي على منصات الإنترنت. لا يتم استبعاد تنظيم البث عبر القمر الصناعي.

في أبريل 2016 ، أعلن المتسللين عن سرقة محتويات صندوقي البريد ومراسلات WhatsApp من قبل ديمتري كيسيلوف ، الذي تم بيعه بالمزاد حتى 15 مايو. تتم تغطية الفترة من 2009 إلى 2016 مع إجمالي كمية المعلومات 11 غيغابايت. أحد الحسابات المستخدمة تم تسجيله لدى زوجة الصحفية ماريا. تم تخصيص هذا الموضوع بشكل رئيسي لمشاريع "روسيا اليوم" ، وهناك أيضًا بيانات عن الموارد المالية والأصول في المجموعة (من بينها شراء شقة فاخرة مساحتها 204 متر مربع في شارع تسفيتنوي مقابل 162 مليون روبل في فبراير 2014) ، مسابقة العقوبات الشخصية التي فرضها الاتحاد الأوروبي ، وشراء الانتهاء أطروحة ومقالات علمية مهنية للزوجة. كان من بين محاوري الصحفي فالنتينا فيدوتوفا ، رئيس قطاع الفلسفة الاجتماعية بمعهد الفلسفة بالأكاديمية الروسية للعلوم (كتابة نصوص مقدم العرض مقابل رسوم) ، والخبير الاقتصادي نيكيتا كريتشيفسكي ، والمدير الإعلامي آرام غابرليانوف ، والمخرج الإعلامي أرام جابريليانوف ، والمخرج الإعلامي أرام جابريليانوف ، والمخرج الإعلامي فرامانوفانوف.

مشاريع في كوكتبيل

قام ديمتري كيسيلوف ببناء منزل في كوكتيل ، وفي عام 2003 أسس مهرجان الجاز كوكتيب هناك. بكلماته الخاصة ، شرع أيضًا في إعادة بناء متحف منزل الكاتب والفنان ماكسيميليان فولوشين ، الذي ساعده السياسي الأوكراني ديمتري تاباتشنيك ورئيس المستقبل الأوكراني بيترو بوروشينكو.

منذ عام 2012 ، شارك في إنشاء محل صنع النبيذ t'est belle في Koktebel بسعة تصل إلى 4 آلاف زجاجة في السنة. المستثمرون الآخرون هم عائلة فولوشين من صانعي النبيذ في كوكتبيل وعائلة اثنين من المهندسين المعماريين في موسكو - ديمتري أوفشاروف (صمم منزل كيسيلوف) وألكساندر نيكراسوف (جار كيسلوف في كوكتبيل) ، والجوانب المالية للمشروع هي زوجة الصحفية الروسية ماريا كيسيلوفا. بعد الحصول على ترخيص ، من المخطط زيادة الدورة الدموية إلى 10،000 زجاجة.

تحتوي Kiselev أيضًا على فيلا في Koktebel - منزل مستقل من نوع سطح السفينة مع 5 حمامات ومصعد وحوض سباحة. بناء الفيلا وإعادة بناء سد بقيمة 4 مليارات روبل. تم تنفيذه على حساب الميزانية الفيدرالية للاتحاد الروسي. وفقًا للمطور ، ارتكبت انتهاكات أثناء بناء الفيلا ، وفي حالة حدوث انهيار أرضي ، يمكن أن تنهار المنازل أدناه. بعد نشر المعلومات حول الفيلا في المنشور "Gorod24" المنشور في شبه جزيرة القرم ، أجبر المحررين على شراء الدورة كاملة للصحيفة مقابل أموالهم وأُطلقوا ، وتمت إزالة المادة من موقع الصحيفة على الإنترنت.

عقوبات

تم إدراج Dmitry Kiselyov في الجزء الثاني من قائمة الاتحاد الأوروبي (EU) ، المستوحى من انضمام شبه جزيرة القرم إلى روسيا ، بين الشخصيات السياسية والحكومية الروسية ، والتي تم فرض قيود على التأشيرات المالية عليها. وفقًا لصحيفة كوميرسانت ، تم التخطيط لإدراج مقدم العرض التلفزيوني في الجزء الأول من القائمة السوداء للاتحاد الأوروبي ، لكن فنلندا عارضت ذلك.

صرح المدير العام لشركة البث التليفزيوني والإذاعي الحكومية عموم روسيا أوليغ دوبروديف "إنه لأمر مدهش كيف اعتمد الاتحاد الأوروبي بسرعة مهارات القمع ضد الصحفيين المعترض عليهم من دمىهم الأوكرانية". في رأيه ، اضطهاد الصحفيين هو علامة على الضعف والدونية. دعماً لزميله ، وجه الصحفيون ومقدمو البرامج التلفزيونية في قناة Russia-1 TV رسالة مفتوحة إلى المجتمع الصحفي في روسيا.

وفقا لديمتري كيسيلوف ، تم تجميع قوائم عقوبات الاتحاد الأوروبي من قبل الصحفي الروسي سيرجي باركومينكو والشخصية السياسية والعامة أليكسي نافالني.

في أغسطس 2014 ، تم إدراج أوكرانيا في قائمة العقوبات لموقفها من الحرب في شرق أوكرانيا وضم شبه جزيرة القرم إلى روسيا. كما تم تضمينها في قوائم عقوبات سويسرا وكندا ، وهي شخصية غير مرغوب فيها في مولدوفا. في سبتمبر 2015 ، كان على قائمة العقوبات لأوكرانيا ، والتي تضم 400 فرد و 90 كيان قانوني.

في سبتمبر 2015 ، رفع دعوى قضائية ضد مجلس الاتحاد الأوروبي ، مطالبًا بإلغاء قرار إدراجها في قائمة عقوبات الاتحاد الأوروبي وسداد التكاليف المتكبدة فيما يتعلق بهذا. وفقًا لدميتري كيسيلوف ، تمت معاقبته على تعبيره عن موقفه السياسي كصحفي ومعلق ، وبالتالي هناك انتهاك لحرية التعبير. وأشار أيضًا إلى أنه لا يستطيع "دعمًا نشطًا" للسياسة الروسية تجاه أوكرانيا ولم يعرب مطلقًا عن دعمه لـ "نشر القوات الروسية في أوكرانيا". في 15 يونيو 2017 ، رفضت المحكمة الأوروبية للولاية القضائية في لوكسمبورغ الدعوى وقررت الحفاظ على العقوبات ، والتي كان رد فعل كيسيليف عليها بمقال على موقع RIA Novosti.

عدد المشاهدات

إنه لا يعتبر نفسه متحولًا جنسياً ولم يصادف موقفًا عدائيًا من مجتمع المثليين. وهو يعتقد أن قناة Dozhd TV تعمل في أنشطة "مغرضة وتدميرية". في سبتمبر 2014 ، عين ثلاثة معاهد لقيم الإجماع مصطلح غير معروف الروس: الكنيسة ، التعليم والإعلام. ركز كيسيليف على التلفزيون ، حيث "يجب أن نقول ما هو جيد وما هو سيء". في فبراير 2019 ، في مقابلة مع المدون يوري دوديو ، وصف كيسيلوف الاتحاد السوفيتي بأنه "فرع مسدود لتطور التطور البشري".

بوتين والمعارضة

في 7 أكتوبر 2012 (في يوم عيد ميلاد بوتين الستين) ، خلال برنامج Vesti Nedeli ، كرس ديمتري كيسيليف تعليقًا مدته 12 دقيقة و 41 ثانية لهذا الحدث:

من حيث نطاق النشاط ، فإن بوتين السياسي من أسلافه في القرن العشرين لا يضاهيه سوى ستالين. الأساليب تختلف اختلافا جذريا. سعر الانطلاقة الستالينية أمر غير مقبول ، ولكن حجم مهام ترتيب البلاد على النحو التالي. بعد ستالين ، خفض كل زعيم من زعماء الكرملين التالي طموحهم ، وتوصلت روسيا إلى تغيير منذ آلاف السنين بلا دموية ومعنويات وممزقة.

ونتيجة لذلك ، سنثني أصابعنا: لقد تمت استعادة استعداد الجيش القتالي ، وتم تأكيد التوازن النووي ، وتم الحفاظ على السلامة الإقليمية ، وزادت أجور الروس 13 مرة بالروبل ، وزاد معاشاتهم التقاعدية 10. وقد أصبحت روسيا حرة كما لم يحدث من قبل في تاريخها.

كان من الأهمية بمكان بالنسبة لمضيف Vesti Nedeli انتخابات مجلس تنسيق المعارضة. في 28 أكتوبر ، في مؤامرة البرنامج ، نشر تصريحات مجهولة نيابة عن ممثلي الحركة الاحتجاجية ، الذين وصفوا الحدث بأنه "مقامرة" ، "مصنع نجوم" ، "dvuhvuha دون هدف" ، "عملية احتيال عادية نظمتها المعارضة الكشتبانات".

أوكرانيا والاتحاد الأوروبي

في عام 2003 ، كان مؤلف كتاب "Tuzla" الموسيقية لمسرح كييف "Suzirya" (كوكبة). في معرض حديثه عن هدف إنشاء الموسيقي ، أعرب كيسيلوف عن رأي مفاده أن الأحداث الأخيرة في مضيق كيرتش "تتطلب فهمًا فنيًا". وقال الصحفي "هذه ظاهرة طبيعية عندما يكون الجو في فترة ما قبل الحرب ، وأنا مقتنع بأنه الآن أصبح الجو يشبه ما قبل الحرب ، يجب ألا تصمت الموسيقى".

في 1 ديسمبر 2013 ، كرس ديمتري كيسيلوف جزءاً من برنامجه للاحتجاجات على تعليق الارتباط مع الاتحاد الأوروبي في أوكرانيا ، حيث صرح أن تحالف الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي السويد - بولندا - ليتوانيا يستخدم أوكرانيا لإثارة حرب مع روسيا. وفقًا لكيسيلوف ، فإن الهدف النهائي للدول التي شكلت هذا "التحالف" المناهض لروسيا هو الانتقام لمعركة بولتافا ، التي فاز بها بيتر الأول عام 1709.وفقًا لكيسيليف ، في السويد ، بسبب بدء النشاط الجنسي مبكرًا ، هناك "زيادة جذرية في إجهاض الأطفال" والعجز الجنسي في سن الثانية عشرة. بالإضافة إلى ذلك ، قال كيسيلوف أن وزير خارجية السويد كارل بيلدت في شبابه كان عميلاً لوكالة الاستخبارات المركزية. مراسل الطبعة الشبكة باز فيد وصف ماكس سيدون البث بأكمله بأنه "التفسير الأكثر مقصور على فئة معينة" للأحداث في أوكرانيا.

في مايو 2014 ، بعد إقالة الرئيس يانوكوفيتش من السلطة ، قال كيسيلوف "لا توجد أوكرانيا. الآن هذا مفهوم افتراضي ، بلد افتراضي "و" دولة فاشلة ".

حول دعاية رهاب المثلية

في أغسطس 2013 ، تم توزيع جزء من تسجيل البث التلفزيوني "العملية التاريخية رقم 19" الدولة والحياة الخاصة "" بتاريخ 4 أبريل 2012 على قناة "Russia-1" ، والتي دعا فيها ديمتري كيسيلوف إلى "دفن قلوب الضحايا في حوادث الطرق". مثلي الجنس. تلقى البيان رد فعل سلبي في المدونات. أرسلت مجموعة من المدونين نداءً إلى لجنة التحقيق والمدعي العام لروسيا ، وطلبوا تقديم المذيع التلفزيوني إلى المسؤولية الجنائية بموجب المادة 282 من القانون الجنائي لروسيا (التطرف) ، وتصل العقوبة القصوى إلى السجن لمدة 5 سنوات.

في مقابلة مع Ekho Moskvy ، قدم كيسيليف شرحًا لكلماته:

هذه مجرد ممارسة عالمية. يتم ذلك في الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي واليابان وفي البلدان العربية وفي جميع أنحاء العالم تقريبًا باستثناء روسيا. لأنه يُحظر على المثليين جنسياً التبرع بالدم والأعضاء وما إلى ذلك ، أي أنهم لا يعتبرون متبرعين. وأعتقد أنه من الضروري اعتماد قوانين تتفق مع الممارسات العالمية. هذا كل شيء ... إذا مات ، على سبيل المثال ، مثلي الجنس في أمريكا ، فإنهم لا يمسونه ، ولا يأخذون أعضاء منه.

فيما يتعلق بقتل المثليين ، قال:

إن مشكلتنا مع المثليين جنسياً هي أنهم يتصرفون بشكل استفزازي ، وأنهم يتصرفون كضحية ، نعم ، وهم يسمون عن قصد ، ويستفزون المواقف ، حتى يصبحوا ضحايا. لا أحد يزعجهم أن يحبوا بعضهم البعض بالطريقة التي يريدونها. إنهم يفرضون بقوة قيم الأقليات على الأكثر. ربما سيتصدى المجتمع لهذا. وبطبيعة الحال ، هاه؟ في مجموعة متنوعة من الأشكال ، بما في ذلك الأشكال الوحشية.

خلال اجتماع مع رئيس إسرائيل شمعون بيريز ، ذكر كيسيليوف أنه "بموجب التشريعات الحالية في إسرائيل ، يُحظر على المثليين التبرع بالدم والأعضاء". نفى الرئيس هذا الادعاء من قبل صحفي روسي ، مشيرا إلى أن التبرع في بلده محظور فقط لمرضى الإيدز.

في أبريل 2014 ، اعترف مقدم العرض التلفزيوني أن عبارة "حرق القلوب" كانت استفزازًا متعمدًا "للاستيلاء على البرنامج الجدلي ، حيث تعارض الرأي مع عناصر البرنامج بشكل كبير".

بعد تقنين زواج المثليين في الولايات المتحدة ، دعم إنشاء نقابات مدنية لأفراد المثليين. ومع ذلك ، ذكر أنه لا يمكن أن يسمى هذا الزواج.

تغطية الأحداث في أوكرانيا في 2013-2014

ظهر يوم 18 مارس 2014 على موقع جمعية العلماء (ONR) على وزير الاتصالات والإعلام في روسيا ن. ن. نيكيفوروف ، رئيس الخدمة الفيدرالية للإشراف على الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجماهيرية أ. أ. زهاروف والمدير العام لشركة VGTRK O B. Dobrodeev رسالة مفتوحة من عدد من العلماء حول تصريحات كيسيليف غير المناسبة في برنامج أخبار الأسبوع في 16 مارس ، والتي وصفت بأنها "دعاية عدوانية". تنص الرسالة أيضًا على أن برامج كيسيليف "مليئة بالغطرسة والحقائق المشوهة والهجمات المهينة" فيما يتعلق بالروس والسياسيين الأجانب. يحتوي البيان على طلب للتحقق من بث كيسليوف ، الذي تم بثه في الأشهر الثلاثة الأخيرة ، "بحثًا عن علامات التطرف ، والتحريض على الكراهية العرقية والإثنية". في 19 مارس ، تم إيقاف جمع التوقيعات بناءً على طلب عدد من أعضاء ONR. تم التوقيع على البيان من قبل 27 عالما ، بما في ذلك ستة أكاديميين RAS وأربعة أعضاء المقابلة من RAS.

وصف يفغيني كيسيلوف ، المعروف بانتقاداته القاسية للسياسة الروسية تجاه أوكرانيا ، ديمتري كيسيلوف "حتى أنه ليس بنفس الاسم".

في 4 يوليو 2014 ، أقام جهاز الأمن في أوكرانيا إجراءات جنائية ضد كيسيلوف بموجب المادة "تمويل الإرهاب ، المساعدة في الأنشطة الإرهابية". وفقا ل SBU ، من خلال "المعهد الدولي للصحافة" بقيادة كيسيليف ، يأتي التمويل للمنظمات الانفصالية في أوكرانيا. وصف كيسيلوف الاتهامات بأنها "استمرار للأوهام التي يعيش فيها النتسيك في السلطة في كييف".

تعيين رئيسا لوكالة روسيا اليوم

فيما يتعلق بتعيين كيسليوف رئيسًا لوكالة أنباء "روسيا اليوم" الجديدة ، التي أنشأها فلاديمير بوتين في ديسمبر 2013 على أساس RIA Novosti ، نشرت العديد من وسائل الإعلام الغربية الرائدة المواد التي أطلق عليها "مقدم التلفاز الموالي للكرملين - homophobe" ، وإنشاء وكالة أنباء جديدة - محاولة بوتين لتعزيز السيطرة على وسائل الإعلام. لذلك ، على الموقع الوصي تم نشر مواد تحت عنوان "عين بوتين مقدمًا للتليفزيون المثليين كرئيسًا لوكالة الأنباء الحكومية". وصف المنشور كيسيليف بأنه "مذيع أخبار محافظ" و "من المؤيدين المخلصين لبوتين الذي يدلي أحيانًا بتصريحات استفزازية." كما ذكر المقال أن "كيسليوف متهم في كثير من الأحيان بأنه لسان حال دعاية الكرملين" وأنه اكتسب شهرة بسبب "آرائه المفتوحة المناهضة للمثليين والمناهضة للولايات المتحدة والمعارضة". وصفت وكالة فرانس برس تعيين "مقدم التلفاز" antigey "رئيس وكالة الأنباء الجديدة بمحاولة الكرملين" لتوحيد وسائل الإعلام المملوكة للدولة في فترة الانتقادات المتزايدة عبر الإنترنت لحكم بوتين الذي دام 13 عامًا. "

اتهامات كراهية الأجانب

في 16 فبراير 2014 ، في Vesti Nedeli ، انتقد محطة إذاعة Ekho Moskvy ، مع التركيز على الشاعر Igor Irtenyev والدعاية فيكتور Shenderovich. في خطابه ، وصف مقدم التلفاز Shenderovich بأنه "لقيط" ، "يذهب لاستفزاز متعمد يحد من التخريب" ، "وضع بجوار البطل العقابي الألماني الفاخر لأولمبياد هانز أوتو فولكه لعام 1936 - مجرم حرب ورائعة متزلج فتاة جوليا ليبنيتسكايا" أخبر الجمهور بالاسم "الحقيقي" لإرنتييف (إيغور مويسيفيتش رابينوفيتش) ، الذي أيد "مقارنة شندروفيتش في أولمبياد سوتشي مع برلين عام 1936" ، وذكر أيضًا أنه في ألمانيا ، حيث يعيش إرتنييف اليوم ، يهود "تحت هتلر ... ع وطرد أزوريا ، وأرسل الباقي إلى معسكرات الاعتقال. لم يكن هناك أي نص لشرندوفيتش أو إرتنييف ، لم يكن هناك أي منها ". في 18 فبراير ، نشر المؤتمر اليهودي الروسي ردًا رسميًا على هذا الخطاب ، حيث عبر عن دهشته وسخطه من تهديد كيسليوف للأصل اليهودي من المعارضين من شاشات القناة التليفزيونية الحكومية ، ووصف أساليب مقدم التلفاز بأنها "تجسيد واضح لكراهية الأجانب" ، وأشار إلى عدم جواز استخدام الجنسية كحجة للنقد.

معاداة الولايات المتحدة

قال سفير الولايات المتحدة السابق في روسيا مايكل ماكفول 20 مارس 2014 أن كيسيلوف شارك في برنامج وزارة الخارجية الأمريكية. قال مراسل Buzzfeed Max Seddon إنه خلال الفترة من 23 إلى 25 يوليو 2012 ، حضر كيسليوف وثمانية صحفيين آخرين من سبع دول اجتماعًا نظمه مكتب الشؤون التعليمية والثقافية بوزارة الخارجية الأمريكية. من خلال "برنامج القيادة الدولية" ومكرس لـ "تهديدات الأمن العالمي في القرن الحادي والعشرين".

في 21 مارس ، اعترف كيسيلوف ، على الهواء في برنامج فلاديمير سولوفيوف ، بالمشاركة في الاجتماع ، لكنه ذكر أنه دفع ثمن الرحلة ولم يكن يعلم أن الرحلة نظمتها وزارة الخارجية.

وفقًا لسيدون ، فإن مشاركة كيسليوف في البرنامج الأمريكي أمر مثير للدهشة بشكل خاص ، لأن وسائل الإعلام التي تديرها الدولة في روسيا تحب شيطنة خصوم بوتين من خلال لقاءات مع مسؤولين أجانب ، في إشارة إلى حقيقة أنهم يتلقون "تعليمات" من وكالة الاستخبارات المركزية.

مرتبة الشرف

  • ميدالية الذاكرة في 13 يناير (11 يناير 1994) - لمساهمته في الاعتراف الدولي بجمهورية ليتوانيا وتكريمًا للاحتفال بيوم المدافعين عن الحرية والذكرى الثالثة للأحداث المأساوية في برج تلفزيون فيلنيوس. حرمت من الجائزة في 3 أبريل 2014 بموجب مرسوم صادر عن رئيس ليتوانيا دالي جريبوسكايت. بتوقيعها على الوثيقة ، صرحت جريبوسكايت بأن كيسيلوف قد فقدت مصداقيتها لمتلقي الجائزة الفخرية ، وفي بثها كان يسخر من القيم الأساسية للحرية والديمقراطية. صرحت نائبة المدير العام لقناة NTV التلفزيونية تاتيانا ميتكوفا ، على الهواء مباشرة في العدد المسائي لبرنامج اليوم ، بأنها ، تضامنًا مع كيسليوف ، رفضت الميدالية التي سلمتها لها في الوقت نفسه وطلبت من "رئيس ليتوانيا ، السيدة غريبوسكايت ، أن تحذفني من قائمة الجوائز الممنوحة".
  • وسام الصداقة (5 مايو 2011) - لمزايا كبيرة في تطوير البث المحلي ، والثقافة ، والمطبوعات والعديد من سنوات من النشاط المثمر
  • أمر "للحصول على الجدارة إلى الوطن" ، الدرجة الرابعة (13 فبراير 2014) - لتحقيق النجاح في العمل ، مساهمة كبيرة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للاتحاد الروسي ، والإنجازات في المجال الإنساني ، وتعزيز سيادة القانون ، وحماية حقوق ومصالح المواطنين ، وسنوات عديدة من العمل الضميري
  • وسام القديس سرجيوس من رادونيج ، 2 درجة (ROC ، 2014).

Pin
+1
Send
Share
Send